العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

ولي العهد: البحرين تحرص على تقديم الدعم والمساندة للمؤسسات المالية المصرفية

خلال استقباله الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني

ولي العهد مستقبلاً إبراهيم دبدوب
ولي العهد مستقبلاً إبراهيم دبدوب

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بالأداء الذي شهدته أنشطة بنك الكويت الوطني إجمالاً وفي البحرين، مشيراً سموه لدى استقباله في قصر الرفاع أمس الثلثاء (5 مارس/ آذار 2013) للرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني إبراهيم شكري دبدوب، إلى أن البحرين تقدر وتشكر الحضور الفاعل للبنك في القطاع المالي والمصرفي في البحرين.

وأكد أن البحرين تحرص على تقديم الدعم والمساندة للمؤسسات المالية المصرفية التي لها إسهامات بارزة في هذه القطاعات، وإنها تسعى دائماً لتحقيق مزيد من الفائدة المشتركة عبر التنظيمات والقوانين المختصة بهذا المجال الحيوي.

ونوه خلال حديثه بالدور المؤثر للرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني في تواصل إنجازات بنك الكويت الوطني، هذه المؤسسة العريقة، التي جعلت لها بصمة واضحة في المشهد الاقتصادي إقليمياً ودولياً، مرحباً سموه بزيارة الرئيس التنفيذي إلى البحرين للمشاركة في فعاليات مؤتمر يوروموني باعتباره شخصية بارزة لها حضورها في مختلف المحافل الاقتصادية.

وتناول اللقاء، الذي حضره محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، عدداً من المواضيع المتعلقة بالقطاعات الاقتصادية والمصرفية مع التطرق إلى ما تشهده ديناميكيات الاقتصادية العالمية من تحولات وتأثير مختلف العوامل السياسية والديموغرافية والمجتمعية على هذا المسار.

من جهته، أعرب إبراهيم شكري دبدوب عن التقدير لما تمتلكه البحرين من سمات وخواص تنظيمية وكوادر مهنية كفوءة عززت بنية الأنشطة الاقتصادية والمالية والمصرفية، متمنياً أن تحقق البحرين المزيد من النجاح بما تمتلكه من إمكانيات.

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً