العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

المجلس البلدي بالمنطقة الجنونبية يستعرض مشاريعه والخطة الزمنية لتنفيذها

المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية في اجتماعه رقم (13) لدور الانعقاد الثالث يوم الاربعاء الموافق 6/3/2013م برئاسة محسن بن علي البكري رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية وبحضور الاعضاء وحضور محمد نور الشيخ الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة وحضور المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله.

وناقش المجلس البلدي في اجتماعه آخر المستجدات بشأن الخطة الزمنية لتنفيذ مشاريع المجلس البلدي واستعرض كل من محمد نور الشيخ الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة و المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله تلك المشاريع والخطة التفصيلية لكل مشروع والفترات الزمنية التي مزمع اقامتها فيها.
ومن تلك المشاريع مشروع تطوير ساحل حيان وساحل عسكر ومشروع جسر الرفاع ونقل الحضائر من منطقة حقل البحرين ومشروع السوق الشعبي واستكمال مشروع استكمال حديقة سافرة وانشاء حديقتين في منطقة وادي السيل ، ومشروع مدرج وادي السيل وتطوير حديقة اسكان الزلاق وصيانة الساحات الشعبية في المنطقة الجنوبية وتطوير مثلث نصب الشراع( شارع الشيخ حمود) ومشروع النصب التذكاري بدوار عوالي وتطوير مدخل دوار الساعة وغبرها من المشاريع.
بعد ذلك تمت الموافقة بالأجماع على تقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة رقم(7) بشان الاصرار على توصية المجلس البلدي السابقة لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث(2011/2012) بشأن تعديل معيار مالك العقار للمستفيدين من مشروع تنمية المدن والقرى من 10 سنوات الى 5 سنوات.
كما وافق المجلس بالأجماع على تقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة رقم(8) والذي ينص على رفع سقف المبلغ المعتمد للترميم للمستفيدين من مشروع تنمية المدن والقرى من 10 آلاف الى 15 ألف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً