العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

وزير الداخلية يستقبل أعضاء كتلة الأصالة بمجلس النواب

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم أعضاء كتلة الأصالة بمجلس النواب برئاسة النائب عبدالحليم مراد.

وفي مستهل اللقاء، أشاد بجهود أعضاء مجلس النواب في دعم إجراءات حفظ النظام وتقديرهم لتضحيات رجال الشرطة في سبيل نشر الأمن والاستقرار وفرض النظام واحترام القانون وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين.
وقد أطلع الوزير، أعضاء كتلة الأصالة النيابية على الوضع الأمني ومجريات الأحداث الأخيرة والتعامل معها بانضباطية، رغم التصعيد الأمني الذي شهدته بعض مناطق المملكة.
كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.
من جانبهم، أشاد أعضاء كتلة الأصالة بمجلس النواب بكفاءة رجال الأمن والإجراءات والتدابير التي تتخذها وزارة الداخلية لدعم الأمن والاستقرار ومنع تهديد السلم الأهلي ونشر الأمن والطمأنينة، مشددين على دعمهم للإجراءات التي تتخذها الوزارة في هذا الصدد، ومؤكدين وقوفهم بجانب رجال الشرطة في أدائهم لمهامهم الوطنية، مع إعطاء الأولوية في المرحلة القادمة للانتهاء من مشاريع القوانين ذات الطابع الأمني حتى يتوفر الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً