العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

الكويت تستضيف أسبوع المرور الخليجي الأحد المقبل

تستضيف الكويت أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي تبدأ فعالياته في العاشر من آذار/ مارس الجاري ويستمر لمدة أسبوع تحت شعار "غايتنا سلامتك ".

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة في الكويت العقيد عادل الحشاش ، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء (6 مارس/ آذار 2013) ، إن أسبوع المرور الخليجي الموحد يجسد التضامن بين الدول الأعضاء بمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ويبرهن على أن مسيرة التعاون المروري بين هذه الدول قطعت شوطا كبيرا وأنها تنطلق من قواعد راسخة وركائز صلبة.

وأعرب عن أمله في أن يكون أسبوع المرور الخليجي الموحد القادم بداية جديدة وانطلاقة حقيقية لتحقيق الأهداف المرجوة لضمان سلامة الجميع ولخفض الحوادث المرورية إلى أدنى حد ممكن بمساعدة خبرات الوفود الخليجية المشاركة.

وشدد على أن قطاع المرور الكويتي في قمة جاهزيته للمشاركة في أسبوع المرور الخليجي الموحد من أجل إيجاد حلول لمختلف المشكلات المرورية ووضع إستراتيجية موحدة للقوانين المرورية الموجودة حاليا.

وأضاف الحشاش أن القضية المرورية تحظى باهتمام القيادة الأمنية بوصفها قضية تهم المجتمع بأسره في المقام الأول وتلقى بظلالها على الفرد والمجتمع ، داعيا الجميع للمشاركة بجهودهم في مواجهة القضية المرورية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً