العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

«نائب رئيس الوزراء» يبحث مع «المهندسين» ترتيبات حفل «40 عاماً من العطاء»

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، مع رئيس مجلس ادارة جمعية المهندسين البحرينية عبدالمجيد القصاب، أمس الأربعاء (6 مارس/ آذار 2013)، حيث تم بحث الترتيبات الخاصة بحفل «40 عامًا من العطاء»، الذي ستنظمه الجمعية في (8 مايو/ آيار 2013)، برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما تم خلال الاجتماع الذي حضره بعض الرؤساء السابقين لجمعية المهندسين وأعضاء اللجنة التنظيمية العليا للحفل مناقشة برنامج الحفل، والمسائل التنظيمة والجهات والشخصيات المدعوة.

من جهته، أشاد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بعطاء جمعية المهندسين البحرينية منذ إنشائها، والدور الذي تقوم به في دعم منظومة التنمية التي تشهدها البحرين، والجهود التي تبذلها لتطوير مهنة الهندسة، وكذلك التعبير عن مصالح أعضاء الجمعية من المهندسين والارتقاء بمستواهم.

وأكد حرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على مد جسور التعاون مع الجمعيات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني في كل ما من شأنه تعزيز جهود التنمية التي تعود بالنفع على المواطن.

ومن جانبه، أعرب القصاب عن خالص امتنانه لعاهل البلاد بالرعاية السامية لحفل الجمعية بمرور 40 عاماًعلى إنشائها، مشيداً بدعم ومساندة القيادة السياسية لقطاع الهندسة في البحرين.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً