العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

كتلة الأصالة تؤكد لوزير الداخلية اهتمامها بالقوانين ذات الطابع الأمني

اكد أعضاء كتلة الأصالة لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وقوفهم بجانب رجال الشرطة في أدائهم لمهماتهم الوطنية، مع إعطاء الأولوية في المرحلة القادمة للانتهاء من مشاريع القوانين ذات الطابع الأمني حتى يتوفر الأمن والاستقرار في جميع ربوع الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح يوم امس الاربعاء (6 مارس/ اذار 2013) أعضاء كتلة الأصالة بمجلس النواب برئاسة النائب عبدالحليم مراد.

وفي مستهل اللقاء، أشاد بجهود أعضاء مجلس النواب في دعم إجراءات حفظ النظام وتقديرهم لتضحيات رجال الشرطة في سبيل نشر الأمن والاستقرار وفرض النظام واحترام القانون وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين.

وقد أطلع الوزير، أعضاء كتلة الأصالة النيابية على الوضع الأمني ومجريات الأحداث الأخيرة والتعامل معها بانضباطية، رغم التصعيد الأمني الذي شهدته بعض مناطق البحرين.

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.

من جانبهم، أشاد أعضاء كتلة الأصالة بمجلس النواب بكفاءة رجال الأمن والإجراءات والتدابير التي تتخذها وزارة الداخلية لدعم الأمن والاستقرار ومنع تهديد السلم الأهلي ونشر الأمن والطمأنينة، مشددين على دعمهم للإجراءات التي تتخذها الوزارة في هذا الصدد.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:24 ص

      الشكر للجمعيات الست.

      الشكر للجمعيات الست التي أقرت وثيقة المنامة لا للعنف.

اقرأ ايضاً