العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

«سوناتا الحب» ينطلق من البحرين بأول حفل غنائي للفنانة وهبة

المؤتمر الصحافي لجاهدة وهبة أمس
المؤتمر الصحافي لجاهدة وهبة أمس

«من أرز لبنان، إلى البحرين الحبيبة، أحمل في جعبتي الحب والحنين وأحمل سوناتا الحب»، بهذه الكلمات الرقراقة بدأت الفنانة اللبنانية جاهدة وهبة حديثها خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد يوم الثلثاء (6 مارس/ اذار 2013) في متحف البحرين الوطني لتعلن عن مشاركتها في ربيع الثقافة الثامن التي تحمل عبق ألبومها الجديد «سوناتا الحب» الذي سيصدر أواخر شهر ابريل/ نيسان المقبل وهو يطل على كبار الشعراء العرب والعالميين من خلال حفلها الحي مساء اليوم الخميس.

وقالت وهبة للصحافيين والحاضرين من المهتمين بقطاع الثقافة الفنية إن النغمات الأصيلة المتعانقة مع الكلمات الشعرية الغنية والتي ستعرض في الحفل ستُسمع لأول مرة، وأضافت: «أحببت أن أخصّ البحرين بالحفل الحي الأول، لهذا أنا متحمسة جدا».

وعبرت «كاهنة المسرح»، كما يسميها النقّاد، عن أملها أن «تدهش الحفلة الجمهور البحريني الذواق والذي سيعيش تجربة اكتشاف روح الأغاني التي تظهر مع القصائد الخافتة التي كتبها أصحابها في عتمة الحواس».

من جانب آخر، قال قائد الفرقة وعازف القانون والمشرف على إنتاج الألبوم الجديد، أسامة عبدالرسول: «إن إمكانات جاهدة الصوتية عالية وتحتاج إلى من يبرز هذا الصوت»، مشيرا إلى أن احترام الصوت الجميل والطربي يأتي باختيار خلفية موسيقية كبيرة وقوية.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً