العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

جماهير كالياري تنظم مسيرة لدخول ملعب فريقها

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن لاعبي كرة القدم والجهاز الفني وجماهير نادي كالياري لكرة القدم، قاموا بمسيرة في شوارع المدينة لمطالبة السلطات، بالسماح للعامة بالدخول إلى استاد "اس اريناس" الجديد.

وفي الوقت الذي ظل فيه رئيس نادي كالياري ماسيمو تشيللينو وأربعة من المسؤولين قيد الاعتقال، فإن وفدا من المشجعين ومسؤولي النادي سيلتقون في وقت لاحق الاربعاء مع مسؤول يمثل الحكومة.

وبدأ الجدل حول ملعب "اس اريناس" بعدما تم تجديد وتوسيع مرافق النادي في بداية الموسم الحالي، في قرية كوارتو سانت الينا المتاخمة لكالياري.

وبعد رحيل كالياري عن استاد سانت ايليا، فإن انخفاض معايير الأمان في استاد اس اريناس، حرم الجماهير من متابعة أغلب المباريات التي تقام على ملعب الفريق، حيث تم اقامة بعض المباريات خارج جزيرة سردينيا.

وكان كالياري عوقب باعتباره مهزوما أمام ضيفه روما (صفر-3) في أواخر أيلول/سبتمبر الماضي بعدما دعا تشيللينو جماهير ناديه للذهاب إلى الاستاد متحديا قرار السلطات المحلية بإقامة المباراة بدون جمهور.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن تشيللينو، عمدة بلدة كوارتو سانت إلينا المتاخمة لمدينة كالياري، متهم بالاختلاس وتزوير المستندات.

وكانت الشرطة اعتقلت في وقت سابق اثنين من مسؤولي مدينة كالياري على ذمة القضية نفسها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:07 ص

      المسيرة مرخصة؟

      اذا مو مرخصة بيتعاملون معاها حسب القانون... هههههههه

اقرأ ايضاً