العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

لجنة تطوير مجلس المناقصات والمزايدات تقيم لقائها التعريفي وتشكل لجنة مختصة بالتطوير وتحسين عمل المجلس

انطلاقاً من توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال الزيارة التي قام بها وزير الإسكان رئيس مجلس المناقصات والمزايدات باسم يعقوب الحمر، وأعضاء المجلس لديوان سموه بشأن ضرورة إبراز الدور الكبير الذي يضطلع به المجلس على صعيد العمل الحكومي وإلى ضرورة استمرار تطوير وتحسين إجراءات المناقصات والمزايدات وعدم تأخير المشاريع الحكومية وسرعة البت فيها وبخاصة تلك المتصلة بالشأن الحياتي للمواطن.

واستناداً لتوجيهات رئيس مجلس المناقصات والمزايدات باسم يعقوب الحمر بتشكيل لجنة مختصة بالتطوير والبحث عن فرص لتطوير وتحسين عمل المجلس، فقد تقرر في هذا الخصوص تشكيل لجنة تطوير تتبع سعادة الأمين العام للمجلس وذلك برئاسة المهندسة ريما عيسى الصفار، وعضوية كل من: زكريا مطر رئيس وحدة الجودة، علي عبدالله رئيس وحدة نظم المعلومات الإدارية، فضيلة الحلواجي محاسب أول، عباس الصفار مساح كميات أول، لينا البقارة مقرر لجان.

وعلى ضوء ذلك أقامت اللجنة لقائها التعريفي برعاية الأمين العام عبدالعزيز عباس القصاب، وبحضور جميع موظفي مجلس المناقصات والمزايدات يوم الأربعاء الماضي، وذلك لتعريف الموظفين بمهام اللجنة والهدف من إنشائها.

وأشار الأمين العام للمجلس في الكلمة التي ألقاها إلى مناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس المجلس والدور المهم والفعال الذي يقوم به المجلس على صعيد العمل الحكومي معبراً عن شكره وتقديره لكافة موظفي ومنتسبي المجلس، كما أوضح أن قرار تشكيل اللجنة جاء بهدف تقييم عمل المجلس ومخرجاته ومن ثم العمل على تطوير جميع عملياته.

كما أكد القصاب على ضرورة تعاون الموظفين وإبداء آرائهم ومقترحاتهم والتجاوب مع أعضاء اللجنة للرقي بعمل المجلس. ومن ثم قامت ريما الصفار، رئيسة لجنة التطوير بالمجلس بتقديم عرض تفصيلي لموظفي المجلس لتعريفهم على الأهداف من تشكيل اللجنة، والمهام المكلفة للقيام بها، وصلاحيات اللجنة التي تصب في الرقي بدور المجلس، حيث يتمثل دور اللجنة الرئيسي في دراسة الوضع الحالي للمجلس ووضع الخطط التطويرية ومن ثم الإشراف على تنفيذها لضمان استمراريتها وتحقيقها للأهداف المرجوة بشكل يؤدي لخلق بيئة عمل محفزة على الإنتاج.

وأضافت الصفار أن اللجنة ستقوم بمتابعة عمل اللجان المختصة ببعض مشاريع المجلس. في نهاية اللقاء تم فتح المجال لطرح الاستفسارات والأسئلة، كما تم توزيع استبيان على موظفي المجلس للاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم ولإلقاء الضوء على المعوقات التي قد تواجههم أثناء تأدية أعمالهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:09 ص

      بالتوفيق

      اتمنى ان تستطيع الجنة تحقيق ما انيط بها من مهام بعيداً عن الشكليتا، لتلامس الجوهر ليعم الخير الجميع.
      موفقين

    • زائر 1 | 4:35 ص

      لجنة تشكل لجنة

      لجنة وراء لجنة
      لجنة وراء لجنة
      لجنة وراء لجنة

    • زائر 3 زائر 1 | 2:05 م

      لا خطأ

      التصحيح: لجنة تشكّل لجنة تشكّل لجنة تشكّل لجنة تشكّل لجنة .... من الآن إلى قيام يوم الدين. ومصاريف هذه اللجان على حساب مشيريع خدمي يقلل رداءة الوضع المتهالك

اقرأ ايضاً