العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

سوق البسطة يستمر في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة في أسبوعة الثالث

تستمر فعاليات سوق البسطة في أسبوعها الثالث يومي الجمعة والسبت الموافق 8-9 مارس 2013 بمنطقة الرفاع فيوز في أجواء ممتعة لمحبي التسوق حيث سيشتمل السوق على العديد من المنتوجات الزراعية والمعروضات الحديثة التي يشرف عليها اصحاب المشاريع الصغيرة في مملكة البحرين.

كما ستتنوع المشاركة من حيث المحلات الخاصة بالملابس والتصمايم الحديثة للهدايا والمناسبات إضافة إلى المأكولات الشعبية المطورة والمبتكرة إلى جانب المنتوجات الزراعية النادرة في مملكة البحرين.
سيشارك في سوق البسطة لهذا الأسبوع كل من: مزارع المنال، نبيل العجيمي، الأسرة، الجزيرة، مزارع الغالية لبيع المنتوجات الزراعية، وهيلثي بايت، إليا سويت، فوشي سويت لبيع الحلويات، و بريمو، هند ديزاينز لبيع الاكسسوارات والتصماميم، كما توجد مشاركات لعمل الخنفروش وخبز الرقاق والكباب بالاضافة الى مقهى عمار تايم الذي سيكون متواجدا في زاويته الخاصة.
ومن جانب آخر سيتم تكريم الفاز في مسابقة أجمل صورة للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن فاز الأسبوع الماضي السيد أحمد الشيخ بأجمل صورة على حساب الأنستغرام الخاص بسوق البسطة albasta_market الأمر الذي يستقطب المواهب البحرينية الشابة في مجال التصوير الفتوغرافي ليتم تكوين جانب فني آخر لفعاليات السوق.
وتجدر الإشارة بأن مشروع سوق البسطة يهدف إلى تنشيط الحركة التجارية ودعم الصناعة البحرينية المحلية والأسر المنتجة والقطاع الزراعي من خلال تخصيص موقع حديث ومجهز بالكامل ليكون مقصدا مهما للتجار وسكان المحافظة الجنوبية ومملكة البحرين بشكل عام .

ويجسد هذا المشروع المشروع التعاون المستمر والمثمر بين تمكين وكل الجهات المعنية لتصميم وطرح برامج مبتكرة تلبي احتياجات السوق وتدعم تطوير قدرات البحرينيين والمؤسسات في المملكة والارتقاء بمستوى دخل الاسر البحرينية بما يعود عليهم وعلى اسرهم بالنفع والفائدة، ويذكر ان المشروع هو مبادرة غير ربحية تنفذها المحافظة الجنوبية وفريق متكامل من المتطوعين، ويشمل بالإضافة إلى توفير مساحات العرض المجانية عددا من الخدمات المساندة التي ستقدم بالمجان أيضا للاستفسار حول المشاركة يرجى الاتصال على الرقم 3975848 وزيارة حساب تويتر لسوق البسطة للتعرف على المزيد من التفاصيل @albasta_market.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً