العدد 3841 - الأربعاء 13 مارس 2013م الموافق 01 جمادى الأولى 1434هـ

إكليستون يطالب فيتيل بالبقاء في ريد بول

طالب بيرني إكليستون ، مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا -1 ، الألماني سباستيان فيتيل بالبقاء في فريق ريد بول وبعدم التوقيع لفريق فيراري.

وقال البريطاني في تصريحات نشرتها أمس الأربعاء صحيفة (بيلد) "سأتأثر كثيرا إذا ما رحل سيب (فيتيل) عن ريد بول".وأوضح إكليستون قبل أيام من انطلاق بطولة العالم 2013 يوم الأحد المقبل في ملبورن، أنه لا يوجد أي سبب يدفع بطل العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة للتوقيع للفريق الإيطالي.
وتدور تكهنات منذ وقت طويل عن قرب رحيل فيتيل إلى فيراري ، حيث ينتهي عقده مع ريد بول أواخر عام 2014 . وتساءل إكليستون "ما الذي سيفعله فيتيل في فيراري؟.. إنه فريق مختلف تماما بعقلية مختلفة. الأمور تعمل فيه بطريقة مختلفة".وبحسب البريطاني /82 عاما/ يمكن لفيتيل أن ينهي مشواره في ريد بول.
وقال إكليستون "إنه سعيد هناك ، الفريق . يصنع له سيارة انتصارات".لكن مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم للفورمولا -1 ، اعتبر صفقة انضمام البريطاني لويس هاميلتون مؤخرا إلى فريق مرسيدس موفقة.وقال عن سائق ماكلارين السابق "لويس يلهم الفريق".
وأظهر مرسيدس تحسنا خلال تجارب الإعداد للموسم الجديد.وقال إكليستون "قلت لمرسيدس: إذا ما تعاقدتم مع لويس ، فعليكم التعاقد أيضا من أجل المستقبل مع الفنيين الأكفاء. أناس يعرفون أنهم بالفعل يعملون في فريق منتصر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً