العدد 3841 - الأربعاء 13 مارس 2013م الموافق 01 جمادى الأولى 1434هـ

"تمكين" تدعم المشاركة في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الثامن عشر للنفط والغاز

في إطار سعيها لتطوير قدرات القطاع الخاص في البحرين وتعزيز مكانة المؤسسات البحرينية في السوق، قدمت "تمكين" الدعم لمشاركة سبع شركات بحرينية في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الثامن عشر للنفط والغاز وذلك من خلال برنامج "ترويج"، أحد البرامج المنضوية تحت مظلة برنامج "دعم تطوير المؤسسات" والذي يقدم خدمات دعم مساندة للمؤسسات في البحرين.

ويعد المعرض والمؤتمر حدثا رئيسياً يختص بمنتجات النفط والغاز في الشرق الأوسط ويحضره خبراء في جوانب متعددة من القطاع. وكان هذا الحدث المنظم من قبل جمعية مهندسي البترول قد عقد أول مرة عام 1979، و يوفر جزء المعرض منه و الذي عقد من 11 وحتى 13 مارس خلال العام الجاري فرصة ممتازة لعرض المنتجات الفريدة التي تقدمها المؤسسات في البحرين.

يشار إلى أن برنامج "ترويج" هو برنامج يتخصص في دعم تنمية واستدامة المشاريع في البحرين وتمكينها من تحقيق الانتشار الواسع لمنتجاتها وخدماتها ووصولها إلى المستهلكين من خلال المعارض المحلية والإقليمية والعالمية. ويمكن لجميع المؤسسات في البحرين التي تنطبق عليها شروط الأهلية الاستفادة من البرنامج، على أن يتم تقديم الطلب قبل شهر من انطلاق المعرض.

وقد استفادت أكثر من 4500 مؤسسة في البحرين من برنامج "دعم تطوير المؤسسات" حتى الآن، والذي يشتمل بالإضافة إلى برنامج "ترويج" كل من برنامج "استشارة" للمساعدة في التخطيط الاستراتيجي وتحديد رؤية وأهداف المؤسسة، وبرنامج "تقنية" لدعم شراء الأدوات والمعدات الحديثة، وبرنامج "جودة" للمساعدة على تخطيط وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، وبرنامج "تسويق" لتصميم وتطبيق استراتيجيات تسويق واتصالات فعالة، وبرنامج "دعم المؤسسات الكبيرة" الذي يتيح للمؤسسات الكبيرة الحصول على الآلات والتقنيات الصناعية.

ويمكن للمؤسسات الراغبين في الاستفادة من برامج دعم تطوير المؤسسات زيارة وكالة تمكين لدعم المؤسسات في بناية ميرال في منطقة السيف أو الاتصال على الرقم المجاني 80008001 أو إرسال بريد الكتروني إلى edsa@tamkeen.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:03 ص

      المعلق رقم 1

      يا ريت من كل واحد بيعلق يكتب كلام مفيد تفهمه الناس والله لا يكتب

    • زائر 1 | 8:02 ص

      . السلام عليكم . ....

      السلام عليكم . موضوع آخر : لديك صح ولديك اصحاح كثيرة ، لا يعني أن ليس لديك أخطاء . مطلوب دائما أن نذكّر لتجنّب الاخطاء وتجنّبات اخرى ليس فيها أي خطأ . موضوع عام ليس خاص بـ " تمكين " .شكرا . السلام عليكم . مرحبا . السلام عليكم . ...

    • زائر 2 زائر 1 | 9:01 ص

      ولد الرفاع

      تكتب طلاسم سحرية

اقرأ ايضاً