العدد 3841 - الأربعاء 13 مارس 2013م الموافق 01 جمادى الأولى 1434هـ

ولى العهد يرحب بالسعي لمزيد من تفعيل إمكانات التعاون بين البحرين وروسيا

رحب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، بالسعي لمزيد من تفعيل امكانات التعاون بين مملكة البحرين و جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك خلال لقاء سموه اليوم مع وفد مجلس الأعمال الروسي البحريني بقصر الصخير اليوم الخميس (14 مارس / آذار 2013).

و خلال حديث سموه مع الوفد برئاسة ألكسندر اكسينونوك نائب رئيس الجانب الروسي في المجلس المشترك - المدير التنفيذي لبنك مؤسسة الدولة للتنمية والشئون الاقتصادية الخارجية، أشار سموه إلى النتائج الطيبة التي أثمرت عنها زيارة جلالة الملك إلى روسيا وإسهامها في تعزيز و زيادة مجالات التعاون بين البلدين، منوهاً سموه بما لزيادة التواصل و الزيارات المتبادلة بين البلدين من أثر لرفع مستويات التعاون التجاري و الاقتصادي.

وقال سموه أن حركة التنسيق و التعاون بين البلدين تدعمها أطر التواصل الثقافي و الحضاري ، إذ تحظى المكانة التاريخية لروسيا بالاهتمام و التقدير.

من جانبه، هنأ ألكسندر اكسينونوك صاحب السمو الملكي بصدور المرسوم الملكي لتعيين سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء متمنياً له التوفيق و لمملكة البحرين المزيد من الانجاز و التقدم.

وأكد رئيس الجانب الروسي في مجلس الأعمال الروسي البحريني على ما أشار إليه سمو ولي العهد حول ضرورة زيادة حجم التبادل التجاري كماً و كيفاً، مضيفاً أن اللقاءات التي أجراها الوفد صبت في هذا الاتجاه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً