العدد 3841 - الأربعاء 13 مارس 2013م الموافق 01 جمادى الأولى 1434هـ

ولى العهد: البحرين تنتظر الكثير من أبنائها المتفوقين

هنأ ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الدفعة الرابعة عشرة من الطلبة الفائزين ببعثات برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية للعام 2013، معربا سموه لدى استقباله الطلبة صباح اليوم الخميس (14 مارس / آذار 2013) بقصر الرفاع عن سعادته باللقاء مع مجموعة من أبناء البحرين البارين المميزين.

وأكد صاحب السمو الملكي أن البحرين تنتظر الكثير من أبنائها المتفوقين، حاثاً سموه الطلبة على الاستفادة من هذه الفرصة التي تعطيهم القدرة على المنافسة في العالم الحديث، وانطلاقة لبناء مستقبل زاهر بإذن الله، مشيراً سموه إلى أن هذه المرحلة ستكون مليئة بالتحديات النابعة من الغربة والانفتاح على عادات وتقاليد جديدة، إلا أنه أكد ثقته في أبناء البحرين المتميزين وأنها ستكون مرحلة مهمة تسهم في توسيع مداركهم وبنائهم قياديين في المجتمع وفي مجالات العمل.

كما تقدم سمو ولي العهد بالشكر إلى أولياء أمور الطلبة على حسن تربيتهم لأبنائهم، مؤكداً أن هذا البرنامج يأتي متابعة وترسيخاً لجهود أولياء الأمور التي بذلوها لينجح ويتميز أبناؤهم وهم أغلى ما لديهم. كما أثنى سموه على جهود الطلبة الفائزين مؤكداً أن وصولهم لهذه المرحلة من البرنامج هو نتيجة قدراتهم، فهو برنامج وطني يرتكز على الإمتياز منهجا.

وتقدم صاحب السمو الملكي بالشكر أيضاً إلى الداعمين لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية، لما لهم من دور مهم في استمرار هذا البرنامج الذي له دور كبير في تشجيع أبناء البحرين المتميزين وإعدادهم للإسهام في بناء مستقبل المملكة. مشيداً سموه بالنتائج المتميزة التي حققها البرنامج منذ أن تأسس في عام 1999عبر تقديمه لمنح دراسية في أعرق الجامعات العالمية التي تؤهل الطالب تأهيلاً أكاديمياً متطوراً وتكسبه المهارات اللازمة للمنافسة في سوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:20 م

      نرجو من ولي العهد

      نرجو من ولي العهد ان يكون توزيع البعثات لجميع المتفوقين الحاصلين على 90 فما فوق ، وأن لا يكون كمثل اي سنه ، نشاهد الكثير من المتفوقين لايحصلوا على بعثات للاسف .

    • زائر 2 | 9:51 ص

      طلب من ولي العهد

      نرجو من ولي العهد النظر في امر الطالبات المتفوقات اللاتي فصلن اليوم من مدرسة مدينة حمد الاعدادية الثانوية ومعاقبة من تسبب في فصلهن.

    • زائر 6 زائر 2 | 12:24 م

      الرجاء النظر في امر الطالبات

      الرجاء من ولي العهد النظر في امر الطالبات المفصولات من مدرسة مدينة حمد ومعاقبة المديرة والمعلمات اللاتي يمعن في الطائفية والبلطجة

اقرأ ايضاً