العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ

كوينز بارك يتسلح بالتفاؤل في مواجهة أستون فيلا للهروب من شبح الهبوط بالدوري الإنجليزي

يشعر الكوري الجنوبي بارك جي سونج بقدرة فريقه كوينز بارك رينجرز على مواصلة حملته لتجنب الهبوط، عندما يلاقي مضيفه أستون فيلا غدا السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد أن بدا الفريق في طريقه للهبوط لا محالة قبل اسبوعين، نجح كوينز بارك رينجرز في الفوز على ملعب ساوثامبتون ثم تغلب على سندرلاند الاسبوع الماضي، لينعش آماله في البقاء بالدوري الممتاز.

وقلص الفريق النقاط العشر التي تفصله عن منطقة الأمان إلى أربع نقاط فقط، حيث يقتسم المركز قبل الأخير بنفس رصيد النقاط مع ريدينج.

وقال بارك "أداؤنا في المباراتين الآخيرتين كان جيدا، لذا فإن لدينا فرصة للخروج من هذه المحنة، اللاعبون الآخرون يعتقدون ذلك أيضا، والآن ينبغي علينا أن نحافظ على الروح الدافعة حتى نهاية الموسم".

وأشار "لا أضع الكثير من التركيز على الفوز مرتين متتاليتين، أننا نشعر بالرضا لأننا نتحسن ، والآن نحتاج إلى الاستعداد للمباراة المقبلة، نحتاج إلى مواصلة الفوز، والهروب من شبح الهبوط".

وأكد "المزاج العام داخل غرف خلع الملابس بعد الفوز أو الهزيمة مختلف تماما. أرى الكثير من اللاعبين يضحكون بعد الفوز في مباراة، ويكون لهذا أثر إيجابي في المباراة التالية".

وابتعد فريق أستون فيلا عن المراكز الثلاثة الأخيرة وصعد إلى المركز الرابع من القاع بفضل فوزه على ملعب ريدينج الاسبوع الماضي.

وأقدم ريدينج على إقالة مدربه بريان ماكديرموت بعدما تعرض الفريق لأربع هزائم متتالية، وعلى الأرجح لن يتعاقد مع مدرب جديد قبل مباراته مع مضيفه مانشستر يونايتد يوم السبت.

ومن المقرر أن يتولى المدرب المؤقت ايامون دولان المهام الفنية لريدينج أمام مانشستر يونايتد.

ويلتقي ويجان يوم الأحد مع ضيفه نيوكاسل، بعد تراجع الفريق إلى مراكز المؤخرة.

ويستضيف ساوثامبتون، الذي حقق فوزا وحيدا منذ تولي ماوريسيو بوشيتينو تدريب الفريق الذي يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط، فريق ليفربول بينما يلتقي سندرلاند الذي جمع نقطتين فقط في أخر ست مباريات، مع ضيفه نورويتش سيتي.

ويواصل توتنهام حملته لحصد إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باستضافة فولهام يوم الأحد.. بينما يلتقي تشيلسي مع ويستهام يونايتد، الذي يفتقد إلى جهود جو كول بسبب الإصابة في أوتار الساق.

ويخرج الوصيف مانشستر سيتي لملاقاة إيفرتون بينما يلتقي ارسنال مع مضيفه سوانزي سيتي ويلتقي ستوك سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً