العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ

فخرو والمقلة يناقشان مشروع تطوير شارع 46 في عـراد

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن الاجتماعات الدورية مع اعضاء المجالس البلدية في مختلف محافظات المملكة، اجتمعت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال هدى عبدالله فخرو مع نائب رئيس مجلس بلدي المحرق (ممثل الدائرة السابعة) علي المقلة لمناقشة عدد من المواضيع والطلبات المتعلقة بمشاريع البنية التحتية التي تنفذها الوزارة في دائرته وكان اهمها مشروع تطوير شارع 46 في عراد.

وفي بداية اللقاء تقدم العضو البلدي المقلة ببعض المقترحات لمخطط تطوير شارع 46 الذي تعمل الوزارة على تنفيذه حاليا، والمتمثلة في بعض التقاطعات الموجودة على الشارع، حيث افادت فخرو بأنه سيتم توجيه المهندسين المعنيين بدراسة هذه التقاطعات وايجاد الحلول المناسبة لها، علما بأنه سيتم تركيب ثلاث إشارات ضوئية جديدة على إمتداد هذا الشارع فيما سيتم تطوير عمل الإشارات الموجودة حالياً وانشاء وتحسين بعض المداخل في المنطقة بالاضافة الى إنشاء الأرصفة وشبكة لتصريف مياه الامطار.
كما تقدم علي المقلة بطلب تمديد تطوير شارع 46 ليصل تطوير الشارع الى مدخل منطقة الحالات (السلطة والنعيم)، ومن جانبها أوضحت فخرو بأن وزارة الأشغال تعتزم تطوير شارع 47 من تقاطع الفرضة الى شارع حاتم الطائي وسيشمل التطوير الجزئية التي اشار إليها العضو البلدي، حيث انه تم الانتهاء من المسوحات والتصاميم الاولية وسيتم اطلاع المقلة على التصاميم النهائية للمشروع والاخذ بملاحظاتهم ان وجدت قبل تنفيذه في المستقبل.
وتم اطلاع العضو البلدي على مخطط مواقف السيارات التي ستوفرها وزارة الأشغال على امتداد شارع 46 والتي سبق ان اقترحها العضو البلدي في اجتماعه الاخير مع الوزارة.
وفي ختام اللقاء، اشاد علي المقلة بتعاون وزارة الأشغال المستمر مع اعضاء المجالس البلدية وتنسيقها للاجتماعات الدورية معهم للاخذ بالملاحظات والطلبات والمقترحات، مثنياً على جهود المهندسين العاملين في الوزارة ورحابة صدرهم.
حضر الاجتماع مدير ادارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم علي عبداللطيف و رئيس قسم تصاميم الطرق وداد نعمة و ممثل لجنة التنسيق للعمل البلدي فيصل الرياش وعدد من مهندسي الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً