العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ

دوري ابطال اوروبا: قرعة ربع النهائي (ردود فعل)

اميليو بوتراغوينو
اميليو بوتراغوينو

* اعتبر البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان الفرنسي ان القرعة التي وضعت فريقه في مواجهة برشلونة الاسباني في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم "هي الاسوأ والاصعب".

وقال تعليقا على القرعة التي سحبت اليوم الجمعة "انها القرعة الاصعب.. انها القرعة الاسوأ. ولا اشير هنا فقط الى النتيجة الاخيرة لبرشلونة (الذي فاز على ميلان الايطالي 4-صفر ايابا وتخطى خسارته صفر-2 في ذهاب ثمن النهائي) وانما الى كل ما قدموه في السنوات الاخيرة".
واضاف "المسألة ليست سهلة، لكن هاتين المباراتين (ذهابا وايابا) يجب ان تجلبا لنا السرور لانهما ستكونان كبيرتين في كرة القدم. على باريس سان جرمان ان يعيش عيدا وبلوغنا ربع النهائي امر مهم جدا، لكن علينا ان نلعب من اجل ما هو قادم".
وتابع البرازيلي "انها فرصة كبيرة لنا، والفريق الحالي هو الافضل ويقع بين افضل ثلاثة فرق في تاريخ كرة القدم. برشلونة هو المرشح الاوفر حظا منذ بداية المسابقة وهو يملك كل ما هو ممكن امتلاكه. يجب ان نقوم بكل ما نستطيع لكي نمثل فريقنا افضل تمثيل في هذه البطولة".
وختم قائلا "برشلونة دائما موجود في ربع النهائي في السنوات الماضية. ماذ يمكن القول عن فريق يضم ميسي وتشافي وانييستا والفيش؟. الضغط سيكون عليهم ليس لاننا لا نريد ان يكون الضغط علينا، لكن لان الامور تسير هكذا".

* رأى نائب رئيس نادي ريال مدريد الاسباني وهدافه سابقا اميليو بوتراغوينو انه "لن يكون من السهل على المدرب جوزيه مورينيو ان يرتب اموره لمواجهة فنربغشة التركي لانه سيكون في مواجهة اثنين من اللاعبين الذين دربهم هما العاجي ديدييه دروغبا مع تشلسي الانكليزي والهولندي ويسلي شنايدر مع انتر ميلان الايطالي".
واضاف "هذه هي القرعة. علينا ان نستعد جيدا لمواجهة خصمنا، وعلى الجميع الا يفكروا بان الامر سيكون سهلا على الاطلاق. هذه المسابقة مهمة جدا بالنسبة الينا وهي اغلى البطولات الاوروبية".
وختم " لقد فزنا بها 9 مرات وامنيتنا الاغلى هي بلوغ المباراة النهائية. سنركز كثيرا وسنقدم كل ما نملك لنلبي آماني وطموحات جماهيرنا وانصارنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:43 م

      قرعة سهلة لمدريد كالعادة !!!

      ربع النهائيهذا الموسم ضد غلطة سراي
      والعام الماضي ضد أبويل القبرصي ؟؟؟
      ومع ذلك دائما يتحججون ؟؟؟؟

    • زائر 2 زائر 1 | 5:13 م

      ووووووو

      برشلونة أسهل

اقرأ ايضاً