العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

شمسان: هؤلاء لهم بصمة كبيرة في تطور القناة

جولة لـ «ملاعب الوسط» في الأستوديوهات

رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان واصل حديثه مع "ملاعب الوسط" بعد الجولة التفقدية التي قمنا بها في الاستوديوهات الخاصة بالقناة الرياضية في هيئة شئون الإعلام.

وتحدث شمسان عن العمل الدؤوب الذي قام به رئيس هيئة الإعلام السابق رئيس هيئة الاتصالات الحالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، وأكد بأن القناة شهدت طفرة نوعية عندما كان "بومحمد" على رأس القيادة، مشيراً إلى أن وزير شئون هيئة الإعلام الحالية سميرة رجب تعمل بطاقة كبيرة من أجل المواصلة على المنوال نفسه، مقدماً لها الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل التطوير وخصوصاً القناة الرياضية، إضافة إلى تقديمه الشكر إلى مدير عام الإذاعة والتلفزيون علي محمد الرميحي ومدير التلفزيون نبيل بوهزاع.

وأكد شمسان أن القناة الرياضية تحصل على دعم كبير من قبل مدير الموارد البشرية والمالية بهيئة شئون الإعلام عبدالعزيز الاشراف الذي كان رئيساً للقناة في الفترة الماضية، وقال: "يلعب الاشراف دوراً كبيراً بتطور القناة، إنه من الداعمين للقناة ويحرص دائماً على توفير أفضل الخدمات وتسهيل كافة الأمور للقناة الرياضية، يعجز اللسان عن وصف هذا الإنسان الرائع الذي له بصمة كبيرة في الإعلام وأقدم له جزيل الشكر والتقدير على عمله الكبير معنا، وأتمنى له دوام التوفيق والنجاح"، وتابع "هؤلاء الذين ذكرتهم لهم فضل كبير بتطور القناة وليعذرني من سقط اسمه سهواً".

وأبدى فواز شمسان ارتياحه الكبير من سير القناة، مؤكداً بأنه أمام تحد كبير من أجل مواصلة النجاح للقناة الرياضية، وأضاف "سنعمل بكل طاقتنا من أجل ارتقاء القناة الرياضية، وأنا على ثقة بالشباب البحريني الذي يمتلك قدرة كبيرة على التطوير ونتمنى أن نلبي كافة احتياجات المشاهدين".

وقدم شمسان شكره الجزيل لـ "ملاعب الوسط" على هذا اللقاء، مؤكداً بأن أبواب هيئة شئون الإعلام وتحديداً القناة الرياضية مفتوحة للجميع.

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً