العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

الجودر يرعى إطلاق "برنامج المتقاعدين" بنادي سار

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر اليوم السبت (16 مارس/ آذار 2013) فعاليات برنامج المتقاعدين والذي سينظمه نادي سار الرياضي والثقافي و ذلك ضمن انشطته الهادفة الى تفعيل دوره في رعاية مختلف شرائح المجتمع.

وكان هشام محمد الجودر قد القى كلمة في حفل الافتتاح قال فيها "نجتمع اليوم في هذا الحفل المبارك الذي يأتي تكريسا لدور نادي سار الرياضي والثقافي في تقديم البرامج والأنشطة المتميزة ليست فقط في الجانب الرياضي بل تجاوزها ليفعل دوره الريادي في تقديم البرامج الاجتماعية والثقافية والعلمية التي تهتم باحتضان مختلف شرائح المجتمع".

واضاف "وأود في هذا المقام أن أتوجه بخالص التقدير والثناء لأعضاء مجلس إدارة نادي سار وجميع منتسبيه على عملهم التطوعي الرائد وحرصهم على تنويع البرامج التي تقدم إلى جميع أبناء منطقة سار في مشهد يؤكد حس المسئولية العالية التي يتمتع بها مجلس الإدارة والذي بات نموذجا يحتذى به في رعاية الفرق الرياضية وتقديم الأنشطة المختلفة التي تشهد مشاركة كبير من مختلف أبناء المنطقة".

واشار رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة "يأتي برنامج المتقاعدين ليصب في خانة الأهداف النبيلة التي حددها مجلس إدارة النادي واحتضانه لفئة من المجتمع ممن قدموا الكثير لهذا الوطن المعطاء وساهموا في تكوين حضارته التنموية وعملوا بجد وإخلاص في سبيل الرقي بالمملكة، وما هذا البرنامج إلا محاولة لرد شيء بسيط من الدين لهم عبر استثمار طاقات وإمكانات المتقاعدين باعتبارهم ثروة فكرية يمكن الاستفادة منها وتفعيل دور المتقاعدين وتسليط الضوء عليهم للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم التي تمثل الدعم الأساسي للأجيال القادمة".

وكان الحفل قد بدأ بكلمة الى رئيس نادي سار عباس عبد الوهاب اكد من خلالها ان مجلس إدارة نادي سار وحرصا منه على تفعيل دوره في المجتمع وخدمة أبناء هذه المنطقة، حرص على تبني رعاية المتقاعدين من خلال خلق برامج متنوعة والذي يأتي ضمن أنشطة وفعاليات النادي المختلفة والتي لا تقتصر فقط على الجوانب الرياضية، بل تتوسع لتشمل الفعاليات الثقافية والاجتماعية.

واضاف من ضمن أولويات النادي، الاهتمام بأشخاص قدموا الكثير من التضحيات من أجل خدمة تراب هذا الوطن المعطاء، رجالات عملوا بكل أخلاص وتفان، ساهموا في بناء هذا الوطن بكل جد واجتهاد جزاهم الله خير الجزاء متمنيا أن يلقى البرنامج المعد من أجلكم التجاوب وأن يستفيد جميع المتقاعدين من هذه الفرصة السانحة التي من خلالها تقضون وقتا مفيداً سواء في البرامج الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، حيث يعكف الأخوة في مركز كانو للتنمية بالنادي على إعدادها ويشتمل الكثير من الأنشطة.

واعرب عبدالوهاب عن شكره الى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تفضله برعاية افتتاح البرنامج مؤكدا ان هذه الرعاية تعطي النادي دافعا قويا نجو بذل المزيد من الجهود وتقديم البرامج المتميز.

بعدها القى محمد سعيد يوسف كلمة نيابة عن المتقاعدين اعرب فيها عن تقديره الى رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لهذا الحفل ومقدرا حرص نادي سار على تقديم مثل هذه البرامج المخصصة للمتقاعدين بعدها عرض صلاح علوي البرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية التي سيقدمها النادي في هذا البرنامح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:20 م

      لكل المتقاعدين لو ناس و ناس؟

      احنا متقاعدين و نسكن بالجوار بس ما درينا عن اعلانكم بخصوص هالمشروع!!

    • زائر 2 | 11:48 ص

      {{{ كلمة حق }}}

      يازينكم والله على هذا الاجتماع الاخوي فرق فرق بين السما والارض هذي شعب البحرين الي نعرفه هذي اولاد سار الي نعرفهم الرجال الطيبه المخلصه بارك الله فيكم وفي كل انسان يريد للبحرين الخير 000 وشكرااا

    • زائر 1 | 9:27 ص

      إلى المزيد من الإبداع يا أبناء بلادي

      لنا الحق أن نفتخر بكم يا أبناء أوال فالبرغم من الإمكانات المتواضعة نراكم تبدعون فها هو نادي سار الرياضي والثقافي يستمر في الإبداع بالتعاون مع أهالي المنطقة و يحقق الإنجازات على مستوى المشاريع الثقافية بعد حققها على المستوى الرياضي فشكرا لكم.

اقرأ ايضاً