العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

ميسي: "والدي اشد المنتقدين لادائي"

ميسي مع والده
ميسي مع والده

كشف الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب كرة قدم في العالم في الاعوام الاربعة الاخيرة ان والده من اشد المنتقدين لادائه.

وقال ميسي نجم برشلونة الاسباني في مقابلة مع قناة "تي واي سي" الرياضية الارجنتينية: "بالنسبة لوالدي (خورخي)، فانا لا العب جيدا. عندما كنت طفلا واسجل اربعة اهداف في المباراة، كان يبحث عن اي شيء لينتقدني. هذا دفعني ان اكون افضل في المباراة التالية. نادرا ما قال لي والدي: لقد لعبت جيدا".
واضاف اللاعب العبقري انه يطبق هذه الطريقة على نفسه: "انا الناقد الاول لنفسي. هناك مباريات كثيرة انتقد نفسي بعدها".
وهذا ما يحصل ايضا مع المنتخب الارجنتيني: "عشت لحظات سيئة مع المنتخب. لكن اليوم انا جاهز لسماع كل الناس، حتى الذين قسوا علي. اعلم اني لم اقدم المطلوب مع المنتخب، لكني لم اكن الوحيد. عاش الفريق صعوبات عدة، واراد الناس ان العب وافوز بالمباريات بمفردي. قيل الكثير من الامور الجيدة والسيئة بعيدا عن كرة القدم. لكني بكيت اكثر من مرة، عامي 2006 و2010 عندما لم نتمكن من تحقيق اهدافنا".
وعن متابعته الرياضات الاخرى، قال ميسي (25 عاما) انه يعشق نجم كرة السلة الاميركية كوبي براينت: "احب كوبي براينت كثيرا. هو ظاهرة بالنسبة الي. الامر عينه في كرة المضرب مع لاعبين مثل فيدرر ونادال وديوكوفيتش ودل بوترو. بين لاعبي كرة القدم، هناك (مواطنه) كون اغويرو، بعيدا عن الصداقة التي تجمعنا. عندما كنت صغيرا ساعدني الكثير من اللاعبين في برشلونة على غرار سيلفينيو وديكو وموتا ورونالدينيو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً