العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من القائد العام لقوة الدفاع بمناسبة فوز المنتخب العسكري

 تلقى عاهل البلاد القائد الاعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد ال خليفة وذلك بمناسبة فوز المنتخب العسكري ببطولة العالم العسكرية لاختراق الضاحية .
هذا نصها :
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه عاهل البلاد المفدى القائد الاعلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
يشرفني يا صاحب الجلالة ان ارفع الى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن جميع منتسبي قوة دفاع البحرين اسمى آيات التهاني واصدق التبريكات بمناسبة فوز المنتخب العسكري ببطولة العالم العسكرية لاختراق الضاحية رقم (55) المقامة في جمهورية صربيا خلال الفترة من 13ولغاية 17 مارس 2013 م حيث حقق الفريق العسكري على مستوى الرجال المركز الاول ببطولة الفردي والجماعي وكذلك حصول فريق السيدات على المركز الاول فردي وحصولهن على الميدالية الذهبية .

سيدي وبهذه المناسبة لا يسعني الا ان اشيد بقيادة جلالتكم وتوجيهاتكم الحكمية التي كانت لنا نبراسا نسترشد به في كل وقت وحين نستلهمه في كل انجاز يتحقق اذ ان النجاح الذي تحقق ما كان ليتحقق لولا تشجيع جلالتكم لمنتسبي قوة الدفاع ببذل الجهد والاخلاص في تحقيق الانجازات على جميع المستويات مما اثمر في تحقيقهم هذه النتيجة المشرفة مستلهمين في تحقيق ذلك كلمات جلالتكم التي اضاءت لنا طريق البطولات وتحقيق الانجازات ، و في هذا المقام نعاهد جلالتكم بالاستمرار بان يضل ابنائكم بالقوات المسلحة وكما عهدتموهم الجند المخلصون لجلالتكم .. ودمتم سيدي بحفظ الله سالمين موفقين .. المشير الركن القائد العام لقوة دفاع البحرين .. خليفة بن احمد ال خليفة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً