العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

فرقة ماهلر في مواجهة مع عشاق الموسيقى الكلاسيكية في مسرح البحرين الوطني

الموسيقى بسحرها تنبعث مرارًا، لكنها هذه المرة فريدة وأنيقة، عميقة التفصيل، كما تصنعها وتشعر بها فرقة ماهلر الدولية للأوركسترا، في أمسية "سحر موزارت" التي تنبعث من قلب مسرح البحرين الوطني ضمن فعاليات "المنامة.. عاصمة السياحة العربية للعام 2013م".

إذ يرتدي السحر صوت الأوبرا في حنجرة جون جيست وآنا ماريا لابين برفقة روائع الموسيقى والألحان وذلك في السابع والعشرين من شهر مارس/ آذار الجاري.
ويستمرّ شباك التذاكر في مبيعاته لهذا الحفل، الذي يُقدّر الحضور فيه لألف شخص من عشّاق الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا، عبر المحطة المخصّصة في محلات فيرجين ميغاستور أو من خلال موقعه الإلكتروني.
تأسست "فرقة ماهلر" منذ أكثر من 15 عاماً في العام 1997م من قِبَل بعض الشباب من الأعضاء السابقين في أوركسترا جوستاف ماهلر والذين رغبوا في مواصلة تقديم الموسيقى معاً وعدم هجر الشغف الموسيقي، بدعم من "أبادو كلاوديو".

وقد لاقت الفرقة الجديدة نجاحاً فنياً باهراً وانجذاباً من جمهور الموسيقى الكلاسيكية الدولية بشكل كبير، الأمر الذي مكّنها من تقديم العروض في مختلف دول العالم والسفر الدائم في سبيل التعريف بتلك الفرقة لأكبر قدر ممكن من عشاق الموسيقى.

وبالفعل، فقد حققت الأوركسترا شهرتها وأوجدت لنفسها موسيقاها النقية والفريدة على خارطة اللحن، حيث تقف هذه المرة في البحرين بقيادة الفنان أنتونيلو ماناكوردا.
ولهذا الحدث الموسيقي الجميل، توجّه وزارة الثقافة دعوتها لعشّاق الموسيقى لحجز مقاعدهم ليوم الحفل المزمع إقامته في الثاني من شهر أبريل/ نيسان القادم، والتوجه إلى محطة بيع التذاكر بمحلات فيرجين ميغا ستور، أو من خلال الموقع الإلكتروني: http://www.virgin.com/company/virgin-megastore.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً