العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

«ألبا» تهنئ ولي العهد على تعيينه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء

قام وفد رفيع المستوى من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بتهنئة ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة صدور الإرادة الملكية بتعيين سموه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء لتطوير أداء أجهزة السلطة التنفيذية.

وترأس وفد «ألبا» الذي قام بزيارة ديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد يوم الخميس (14 مارس/ آذار 2013) رئيس مجلس إدارة الشركة محمود هاشم الكوهجي، والرئيس التنفيذي تيم موري، يرافقهما كل من الرئيس التنفيذي للعمليات عيسى الأنصاري، والرئيس التنفيذي للتسويق جون بابتيست لوكا، والرئيس التنفيذي لدعم المهام باسم الشرقي، ومدير الصحة والسلامة والبيئة عبدالله يعقوب سنان، ومدير مشروع خط الصهر السادس شوقي محمد الهاشمي، ومديرة التدريب والتوظيف بالوكالة روضة العرادي، ومديرة المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالوكالة أمل عبدالرحمن أحمد.

وقال رئيس مجلس إدارة «ألبا» محمود هاشم الكوهجي: «نيابة عن جميع منتسبي شركة «ألبا»، أود أن أتقدم بأخلص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي ولي العهد بمناسبة صدور الإرادة الملكية بتعيين سموه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء لتطوير أداء أجهزة السلطة التنفيذية، وإننا على يقين بأن هذه الخطوة من شأنها تعزيز وتيرة التقدم والازدهار في مملكة البحرين والسعي إلى خير ورفعة الوطن والمواطنين».

وشارك في تهنئة سموه حشد كبير من المهنئين شمل كبار أفراد العائلة المالكة والوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء السلك الدبلوماسي والأكاديميين ووجهاء المجتمع وغيرهم.

العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:51 م

      مدرسين من الجابرية الصناعية يهنئون سمو ولي العهد

      يهنئ مدرسين من الجابرية الصناعية سمو ولي العهد و يتمنون له التوفيق التوفيق في بناء البحرين الحديثة بحرين الجميع من خلال اصلاح التعليم و الاقتصاد و تحقيق تكافؤ الفرص القائم على معيار الكفاءة لا غير . وفقان سمو الامير ونحن بحول الله لن نخذلك في مسعاك

اقرأ ايضاً