العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

محمد بن مبارك يدعو «مؤسسة حقوق الإنسان» لتنمية دورها

قال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، ان المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان اصبحت اليوم قادرة على الاضطلاع بمهماتها كاملة في حماية وتعزيز مبادئ حقوق الانسان في مملكة البحرين، مشيرا سموه الى ان البحرين حققت مكانة مميزة ومرموقة وكانت من بين الدول السباقة في تكريس واحترام حقوق الانسان، داعيا سموه المؤسسة الى البناء على هذا الانجاز وتنميته.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الاثنين (18 مارس/ اذار 2013) رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان عبدالعزيز ابل ورئيس لجنة الحقوق المدنية والسياسية جميلة سلمان ورئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية فوزية الصالح والامين العام للمؤسسة احمد فرحان.

وقد هنأ سموه ابل بمناسبة صدور الامر الملكي بتشكيل المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان والذي جاء تلبية لمقررات حوار التوافق الوطني ومرئيات مؤسسات المجتمع المدني.

من جانبه، شكر ابل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على اهتمام سموه ودعمه لجهود المؤسسة، مؤكدا ان المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان سوف تعمل على الاستفادة من جميع الخبرات المحلية والدولية في مجال تعزيز وتطوير قيم ومبادئ حقوق الانسان في مملكة البحرين وتحافظ على كل ما انجزته المملكة في هذا المجال.

العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:46 ص

      محمد بن مبارك يدعو «مؤسسة حقوق الإنسان» لتنمية دورها

      بشرط محاكتها للواقع على الارض وإلا سيكون مصيرها مصير بقية المؤسسات

اقرأ ايضاً