العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

الإماراتي السركال: مستمر "بقوة" في حملتي الانتخابية لرئاسة الاتحاد الأسيوي

أعلن يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أمس الاثنين أنه سيبدأ قريبا خطوات قوية في مسيرة ترشحه لرئاسة الاتحاد الأسيوي للعبة.

وقال، في تصريحات للصحفيين، إنه سيتعاقد مع شركة متخصصة لإعداد برنامجه الانتخابي بصورة نهائية كما سيتم تشكيل لجنة عليا لحملته الانتخابية تضم ممثلين لجهات حكومية إماراتية.
وأعلن أنه بصدد تكثيف زياراته لدول آسيا للحصول على دعمها في حملته مشيدا في الوقت نفسه بموقف الإتحاد الإيراني للعبة والذي يدعمه للمنصب.
وأشار السركال إلى أنه سيلتقي جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نهاية الشهر الجاري للتشاور حول ترشحه للمنصب الأسيوي مشيرا إلى أنه يرتبط بصداقة مع بلاتر وهو شخص له تأثير على مختلف اتحادات كرة القدم بالعالم.
وعما يتردد عن "قرب انسحاب المرشح السعودي حافظ المدلج لصالحه"، اكتفى السركال بقوله "اعتبر هذا الأمر شأنا داخليا ولن أعلق عليه" مضيفا "ربما يحدث توافق وينسحب أحدنا لصالح الآخر".
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الثاني من مايو المقبل ويتنافس على رئاسة الاتحاد الأسيوي السركال ورئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والسعودي المدلج ورئيس الاتحاد التايلاندي واراوي ماكدوي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً