العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

الجودر: مقر مركز شباب الجسرة جاء ليواكب احتياجات شباب المنطقة

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر أن حزمة المشاريع الرياضية الجاري تنفيذها حاليا للمراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة تنسجم تماما مع استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة تجاه المراكز الشبابية باعتبارها حاضنا مهم من الحواضن الشبابية ومنبعا للطاقات الشبابية الواعدة والتي تركز في مجل برامجها على استيعاب الشباب وتنمية ميولهم المختلفة على مختلف الصعد مشيرا إلى أن مشاريع انشاء وتطوير المراكز الشبابية تعتبر جزءا لا يتجزأ من مشاريع البنية التحتية التي تنقذها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مختلف محافظات المملكة.

جاء ذلك بعد توقيع هشام محمد الجودر لمشروع بناء مقر لمركز شباب الجسرة مع شركة دار المبتكرون للمقاولات بمبلغ يصل الى 167 الف دينار وذلك بعد طرح المؤسسة العامة للشباب والرياضة المشروع في مناقصة عامة.

ويشتمل المشروع على بناء مقر لمركز شباب الجسرة من طابقين يتكون الاول من قاعة للاستقبال وغرف لتبديل الملابس للاعبين مع الخدمات الخاصة بها وصالة للبليارد وصالة تربية بدينة ومرافق صحية ومخزن فيما يتكون الطابق الثاني من صالة للكاراتيه ومختبرات للحاسب الالي ومكتبة ومكاتب ادارية ومرافق صحية ومخزن.

وبين هشام محمد الجودر اهمية انشاء مقر لمركز شباب الجسرة الذي جاء ليواكب احتياجات ومتطلبات شباب المنطقة وتمهد الطريق نحو اقامة المزيد من الانشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تنمي مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

واكد هشام محمد الجودر ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة قامت بدراسة احتياجات مركز شباب الجسرة والذي كان بحاجة ماسة الى انشاء مقر خاص به يقيم من خلاله مجلس الادارة فعاليته وانشطته ويقوم بمهامه المناطة به تجاه الشباب في المنطقة مؤكدا ان بناء المقر الجديد للمركز سيساعد على مواصلة تنفيذ البرامج المختلفة التي ينظمها المركز سنويا بمشاركة عدد كبير من الشباب بالإضافة الى ان المقر الجديد وبما يحتويه من مرافق يشكل عنصر جذب للشباب ومكان ملائم لممارسة الانشطة المختلفة.

وبين هشام محمد الجودر ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة قامت بالتواصل مع مجلس ادارة المركز من اجل الاخذ بآرائهم ومقترحاتهم حول ما سيتضمنه المشروع من مرافق تتناسب مع توجهات وخطط وبرامج مجلس الادارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً