العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

ميرزا و الكعبي يستعرضان التنسيق والتعاون المشترك بين "الكهرباء" و "البلديات"

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه اليوم الثلثاء (19 مارس/ آذار 2013) بوزير البلديات والتخطيط العمراني جمعه بن احمد الكعبي وفي بداية الاجتماع القى عبدالحسين بن علي ميرزا كلمة رحب فيها بوزير البلديات وأكد أن مثل هذا الاجتماع يعكس الاهتمام المشترك في التنسيق والتعاون لما فيه خير وصالح المواطنين.

وأضاف قائلاً وبصفة هيئة الكهرباء والماء والبلديات والتخطيط العمراني جهات خدمية يعول الكثير من المواطنين عليهما في مختلف احتياجاتهم شبه اليومية التي يتوجب الأخذ بها في الاعتبار.

وأشاد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بما تحقق في الاجتماعات السابقة بين الوزيرين مشيراً الى أهمية استكمال الموضوعات المطروحة والسير على نفس النهج.

من جانبه شكر وزير البلديات والتخطيط العمراني عبدالحسين بن علي ميرزا على ما تقوم به هيئة الكهرباء والماء من جهود وتنسيق مع كافة الجهات الخدمية ، مؤكداً ان وزارة البلديات تعد شريكاً اساسياً مع الهيئة في كثير من الخدمات التي تهم المواطنين.

بعدها تم استعراض مستجدات القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع الأول المشترك بين الجانبين في شهر أغسطس/ آب الماضي بالنسبة لمستحقات الجانبين والاتفاق على حلحلة المعوقات التي تعترض تلك القرارات.

بعدها تم مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين منها مسودة المعايير والاشتراطات المنظمة لزراعة الحشائش في الطرقات العامة والمسارات المخصصة لخطوط الجهد العالي التابعة لهيئة الكهرباء والماء.

وانهاء الاجراءات والمتطلبات لتزويد السوق الشعبي بالكهرباء والرؤى حول كيفية التعامل مع مشكلة تقسيم العناوين في مناطق المشاريع الاسكانية وكذلك وضع الأسس المطلوبة للتدقيق في طلبات الاضافات للبيوت القائمة والتي من شأنها حماية شبكات توزيع الكهرباء في الأحياء السكنية من الاحمال الغير مرخصة.

كما استعرض الوزيران العديد من التوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن التسريع بتشجير العديد من الطرقات الرئيسية ومنها مدخل مدينة عيسى وكورنيش الملك فيصل.

وأكدا إلتزام الجهتين بمواصلة التنسيق والتعاون المشترك.

حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء بالنيابة عدنان محمد فخرو و وكيل وزارة البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبو الفتح وعدد من المسئولين في الهيئة والبلديات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً