العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

وزير "الصناعة" يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة رمزة للإستثمار

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (19 مارس/ آذار 2013) رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة رمزة للإستثمار فاضل حسين العريض.

وخلال اللقاء أكد وزير الصناعة والتجار على الدور الفعال والمؤثر للمستثمرين ورجال الأعمال في تعزيز مسيرة الإصلاح والتنمية في مملكة البحرين ، مشيراً في هذا الصدد إلى الخطط والبرامج الوطنية الطموحة التي تترجم رؤية البحرين الإقتصادية 2030 ، والتي يعتبر القطاع الخاص شريكاً فاعلاً فيها ويعول عليه في تحقيقها بالشكر الذي تطمح له القيادة والحكومة .

كما نوه الوزير إلى دور المؤسسات الوطنية في تطوير العمل التجاري و الإقتصادي في البحرين ووضعها ضمن الدول المتقدمة في العالم.

وإلى ذلك لفت الوزير إلى التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة للمستثمرين من داخل البحرين وخارجها وجهودها المستمرة في جذب الإستثمارات والمشاريع المختلفة إلى البلاد ، مما يصب في نهاية المطاف في صالح الوطن والمواطنين.

ومن جانبه أعرب فاضل العريض عن شكره وتقديره للحكومة على كافة الجهود الداعمة للقطاع الخاص ، الأمر الذي يسهم في تعزيز وتطوير هذا القطاع بالشكل الذي يرقى إلى تطلعات وطموحات القيادة الحكيمة والحكومة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً