العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

إشادة كبيرة من المشاركين في سوق البسطة بالتنظيم وبكثافة الحضور

العوالي – المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

وسط حضور المنظمين الذين تواجدون في سوق البسطة من وقت الظهيرة لاستقبال المشاركين بكل رحابة صدر وتعاون لم يتأخر المشاركون في هذا المشروع في شكر المنظمين والقائمين عليه وابداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم التي ستكون محل اهتمام وتركيز في المشاريع القادمة للمحافظة.

وكانت لزيارة صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للسوق الفضل والدور الأكبر في تشجيع المشاركين البحرينيين على الاستمرار في أعمالهم الانتاجية الصغيرة التي حظيت بتقدير واعتزاز ودعم من سموه وبكل فخر بما يقومون به من ابداعات صنعت بأيادي بحرينية تفتخر المملكة بهم وبطموحهم النابع من اصرارهم ورغبتهم في الانتاج والعمل.

وقال الفائز بمسابقة انستقرام البسطة في أسبوعها الرابع عبدالله أبو الفتح: "أشكر اولا المحافظة الجنوبية و(تمكين) على اقامة هذا السوق الجميل .. كما اتقدم بالشكر لجميع من شاركنا بالتصويت في المسابقة وحظ اوفر لبقية المشاركين في الاسابيع المقبلة .. وشكر خاص لمنظمي السوق الذين يعملون جاهدًا في انجاحه وتنويعه كل اسبوع بمختلف البضائع ونسأل الله لهم التوفيق دائم"ا.

فيما قالت المشاركة في سوق البسطة صاحبة محل "اكسسوارات اليارا": لا أستطيع ان أقول سوى (ما شاء الله.. تبارك الله) سوق البسطة من أروع الأسواق الشعبية التي رأيتها وشاركت فيها، لم أرى اقبال على سوق شعبي لمشاركات بحرينية بهذا الحضور والإقبال والجمهور الكثيف.. الزبائن لم تتوقف عن زيارة محلي، تشرفت كثيرا بزيارة سمو الشيخ ناصر بن حمد الى سوق البسطة وسعدت كثيرا برؤيته والحديث معه، فرحت بالمشاركة وأتمنى من القلب أن أشارك في السوق اذا تم السماح لي بذلك.

وقالت صاحبة محل "جناش" للحلويات: "فكرة سوق البسطة فكرة جميلة، المنظمين متعاونين ولم يتم التقصير معي في أي جانب وكانوا هنا للمساعدة في أي شي، تمنيت لو كان المحل أكبر بقليل حتى يتسنى للزوار قضاء وقت اكبر في التسوق وقضاء وقت أكبر في السوق".

وأشارت صاحبة محل "The 87 Studio":إلى أن سوق البسطة ممتاز وفكرته جميلة، والأهم من كل هذه الأمور أنه مخصص فقط للبحرينيين المنتجين وهذا أهم ما في الموضوع. تمنيت لو كان حجم السوق اكبر قليلا حتى يمضي الزوار وقتا أطول في التسوق.

وأضاف من جانبه صاحب محل "Wiki phone":أن "البسطة" ممتازة جدا، المنظمين كانوا من أروع ما يكون في التعامل والمساعدة والتنظيم كان رائع.

ومازال السوق الذي تنظمه المحافظة الجنوبية بالتعاون مع "تمكين"، يحقق نجاحات في استقطاب الجماهير التي تتوافد من كل انحاء البحرين وليس فقط من اهالي المنطقة الجنوبية بحثا منهم عن المنتجات الراقية والمصنوعة بأياد بحرينية تستحق كل الدعم والتشجيع ليس من قبل القائمين على المشروع فحسب بل حتى من خلال الجماهير التي تسعى لانجاح كل منتج محلي.

كما ان رغبات المواطنين من أصحاب المؤسسات الصغيرة لم تتوقف في طلبها للمشاركة من خلال الحضور الى مبنى المحافظة الجنوبية أو مقر سوق البسطة للتسجيل في هذا السوق الناجح والأول من نوعه في المحافظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 8:21 ص

      لماذا لا يتم الاهتمام بسوق جدحفص

      مع العلم انه قد تم الاعلان عن مخطط لتطريره منذ سنوات. لو ناس و ناس

    • زائر 7 | 6:08 ص

      ين يقع السوق

      لا بوجد عنوان وموفع السوق؟

    • زائر 5 | 5:30 ص

      شيئ غريب

      البحرينيون اخترعو و ابدعو هذه الفكرة مذو عشرات السنين ولا زالت هذه الفكرة موجودة
      وهي تنشط الى يومنا هذا سوق الجمعة والسبت
      والأحد والاثنين والثلثاء والأربعاء وسوق الخميس
      وفي كل يوم في محافظة تقريبا
      فشكراً للبحرينين على هذا الإبداع الكبير

    • زائر 2 | 5:07 ص

      العنوان

      اين يقع هذ السوق..بودي اشوفه..ممكن تزويدنا بالعنوان واكون من االشاكرين لكم

اقرأ ايضاً