العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

"خدمات الشمالي" تناقش مستجدات مشاريع الأشغال في الشمالية

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية مع المهندسة هدى فخرو الوكيل المساعد للطرق ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية ومسئولي إدارات وأقسام وزارة الأشغال ومثل المجلس العضوين البلديين حسين الصغير ونادر يعقوب ومنسقة اللجنة مريم الدوسري وذلك لمناقشة آخر مستجدات مشاريع الوزارة في المحافظة الشمالية.

وناقشت اللجنة في الاجتماع الآلية الجديدة لتنسيق العمل بين المجلس البلدي الشمالي ووزارة الأشغال واعتماد اسم المهندس المختص وأرقام التواصل معه في خطابات وزارة الأشغال ليتسنى للعضو البلدي التنسيق معه والتباحث حول المخططات والأمور الفنية وكذلك التنسيق مع المهندسين المعنيين في الوزارة لحضور لقاءات ومؤتمرات المجلس البلدي مع أهالي المنطقة الشمالية.

وعن خطابات المجلس البلدي التي لم ترد عليها وزارة الأشغال، فقد تم الاتفاق في الاجتماع على إعادة إرسال المجلس البلدي لخطاباته التي لم ترد عليها الوزارة خلال العام 2011 واعتماد المجلس للتقارير الشهرية كرد على الخطابات التي لم يتم الرد عليها خلال العام 2012، كما أكدت الوزارة على التنسيق للرد رسميا على كل خطابات المجلس في العام 2013.

وأكد رئيس اللجنة خلال الاجتماع على ضرورة مخاطبة المجلس بمراحل تطور مشاريع الوزارة شهريا لمتابعة المشاريع باستمرار وعدم إهمالها.

كما شدد على ضرورة التنسيق مع العضو البلدي بشأن التغييرات المفاجئة في خط سير المشاريع التي تحدث أثناء التنفيذ دون علم العضو البلدي كما حدث في مخطط شبكة الصرف الصحي في بوري بمجمع 756 ومشروع توصيل مجمع 460 في كرانة بشبكة المجاري بالإضافة إلى إدراج 3 مجمعات في مشروع تطوير سار 4 ليشمل مجمعين فقط أثناء مرحلة التنفيذ دون علم العضو البلدي بذلك مسبقا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:29 ص

      ايقول المثل الشعبي

      اذا كثرت بارت ... والله المستعان على البيروقراطية والدكتاتورية

اقرأ ايضاً