العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

تمديد ساعات العمل بمركز يوسف إنجنير الصحي بدءاَ من أبريل 2013

أعلنت وزارة الصحة بأنه اعتبارا من 1 أبريل / نيسان 2013م سيتم تمديد ساعات العمل بمركز يوسف عبدالرحمن إنجنير الصحي بمدينة عيسى من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساءاً، أما في العطل الأسبوعية والعطل الرسمية سوف يبدأ العمل بالفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى الواحدة ظهرا وبالفترة المسائية من الرابعة مساءا حتى الثانية عشرة ليلاً.

وتزامنا مع تمديد ساعات العمل بالمركز سوف يجري تعديل ساعات العمل بمركز مدينة عيسى الصحي بحيث يعمل من الأحد إلى الخميس صباحا ومن الساعة الخامسة حتى الساعة التاسعة مساءاً فقط، والتوجه إلى مركز يوسف عبدالرحمن إنجنير بعد انتهاء الدوام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:05 ص

      ردينا؟؟؟

      يعني كالمثل الشعبي يا عبيد كأنك ما غزيت!!
      أصلا مدينة عيسى بحاجة ل 3 مستشفيات فكيف يفتح مركز صحي جديد وتغير ساعات القديم والتوجه للجديد ... لماذا كل هذا العبث والفساد ؟
      نطالب بعدم تغيير الأوقات المركز القديم وتمديد عمل المركز الجديد خطوة موفقة

    • زائر 1 | 7:02 ص

      لماذا ياوزارة الصحة؟!

      اتساءل لماذا هذا النظام ،لماذا لايفتح مركز مدينة عيسى اوانجير على مدار الساعة ولماذا لايفتح مركز سترة ايضا على مدار الساعة اوالعملية تكون بالمناوبة فمثلا اليوم مركز انجنير على مدار الساعة وغدا مثلا مدينة عيسى وبهذا المقترح يسهل على المرضى امور كثيرة منها العلاج وكذلك عدم الذهاب الى مستشفيات بعيدة نرجو من وزارة الصحة بهذا الموضوع

اقرأ ايضاً