العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

هبات وتبرعات «البحرين والكويت» تفوق 47 ألف دينار في فبراير

قام كل من الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، والمدير العام لمجموعة الخدمات المساندة لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر، باستقبال عدد من رؤساء ومسئولي المؤسسات والجمعيات في المقر الرئيسي للبنك، في حضور مساعد المدير العام لدائرة الموارد البشرية والشئون الإدارية، حسّان محمد بورشيد، ومسئولة العلاقات العامة بالبنك، عبير سوار، حيث تم تقديم الدعم إلى كل من هذه الجهات وذلك لطلبات شهر فبراير/ شباط 2013 والتي بلغ مجموعها ما يفوق 47 ألف دينار بحريني.

وشملت التبرعات التي قدمها البنك الجهات الآتية: جمعية أصدقاء الشلل الدماغي، الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد، مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري، الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، دار البحرين لرعاية الوالدين، وجمعية تاريخ وآثار البحرين.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبد الكريم بوجيري، أن البنك يحرص على دعم مثل هذه الجهات لما لها من دور مهم وبارز في دعم مسيرة النهضة الحالية التي تشهدها مملكة البحرين.

وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في مملكة البحرين، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول إلى رؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.

عبدالكريم بوجيري يقدم التبرع إلى إحدى الجمعيات الخيرية
عبدالكريم بوجيري يقدم التبرع إلى إحدى الجمعيات الخيرية
... ورياض ساتر يقدم دعماً إلى إحدى المؤسسات الخيرية
... ورياض ساتر يقدم دعماً إلى إحدى المؤسسات الخيرية

العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً