العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

القائد العام يؤكد تزويد قوة الدفاع بأحدث الأنظمة المقاتلة

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن قوة دفاع البحرين ماضية في خططها العسكرية لإعداد القوة، الإعداد الأمثل لمواكبة التطورات والقفزات الهائلة في مختلف المجالات العسكرية وذلك عن طريق دعم وتزويد قوة الدفاع بأحدث الأنظمة المقاتلة، وتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس (مارس/ اذار 2013) للاطلاع على جاهزيتها، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من الضباط.

وخلال الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج وخطط التطوير والتدريب التي تشهدها الوحدة، بعدها اطلع عن كثب على مدى الجاهزية لهذه الوحدة، وتفقد التجهيزات والاستعدادات العسكرية، حيث أكد أن قوة دفاع البحرين تسخر جميع إمكاناتها في تجهيز وحداتها العسكرية وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة تنفيذاً للتوجيهات الملكية من القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأوضح القائد العام لقوة دفاع البحرين انه بفضل التوجيهات الملكية تشهد قوة دفاع البحرين تطوراً مستمراً في الجانب التدريبي والتقدم في العتاد والسلاح، كما أن لجهود المخلصين من رجال قوة دفاع البحرين، الأثر البارز في الارتقاء بالمستوى القتالي لقوة دفاع البحرين كما أن الاهتمام دائماً ينصب في توفير شتى السبل للارتقاء بالعنصر البشري من أجل تحقيق عملية التطوير بحسب الخطط والبرامج المرسومة للوصول إلى الأهداف العليا المنشودة.

وأعرب عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية على مدار الساعة لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة وتنفيذ المهمات المناطة بهم على أكمل وجه، مؤكداً أن قوة دفاع البحرين ستواصل نهجها في تقديم كل ما من شأنه الارتقاء لمنتسبيها وفق أحدث معايير التطوير العسكري في شتى المجالات القتالية، وبما يلبي الطموح والتطلعات ويحقق المزيد من الإنجازات والتميز.

واوضح أن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين لن تدخر جهداً في سبيل التحديث والتطوير في شتى المجالات القتالية بهذه القوة للذود عن هذه الأرض الطيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً