العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

نائب رئيس الوزراء: العلاقات البحرينية الألمانية مبنية على الاحترام والتنسيق

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية والتي تقوم على الاحترام المتبادل والتنسيق والتفاهم بين البلدين تجاه العديد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الخميس (21 مارس/ اذار 2013)، سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين تاوفمان، حيث تم استعراض العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين على جميع المستويات.

ونوه، خلال اللقاء، بالتطور والنماء الذي تشهده العلاقات البحرينية الألمانية، ولاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، مؤكدا حرص الحكومة على تنويع جوانب الاستفادة من التجربة الألمانية في التنمية الصناعية والاقتصادية.

من جانبها، أشادت السفيرة الألمانية لدى المملكة بالعلاقات الثنائية الودّية والطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين، معربة عن تطلع بلادها إلى توسيع دوائر التعاون بينهما في مختلف المجالات.

كما أعربت عن تقديرها للجهود التي تقوم بها الحكومة البحرينية في سبيل تعزيز أواصر علاقات التعاون بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً