العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

وزير الخارجية:توقيع 13 مذكرة تفاهم واتفاقيات بين البحرين واليابان

قال وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة إنه تم التوقيع على ثلاث عشرة مذكرة تفاهم واتفاقيات بين البحرين واليابان في عدة مجالات منها مجال النفط والغاز والصحة والبحوث وفي مجال التعليم وهو قطاع توليه مملكة البحرين أهمية بالغة وتسعى دوما لتطويره.

وأكد وزير الخارجية، اليوم الخميس (21 مارس/ اذار 2013)، أن "الزيارة التي يقوم بها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لليابان هي زيارة مهمة للغاية وتأتي بعد عام تقريبا من الزيارة التاريخية التي قام بها جلالة الملك وهي الزيارة التي فتحت آفاقا كبيرة من التعاون نجني ثمارها اليوم".

ونوه بالعلاقات البحرينية اليابانية التاريخية المبنية على التنسيق والتفاهم والتعاون الدولي في جميع المجالات.

وأضاف: "ان اللقاءات التي أجراها سمو ولي العهد خلال الزيارة هي لقاءات مهمة وستساهم في زيادة تفعيل التعاون المشترك والدفع باتجاه تنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة للقطاعين العام والخاص بالبلدين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:47 م

      . السلام عليكم

      السلام عليكم . مطلوب أن تكون ساحات التفاهم مفتوحة في اي مكان ، لمن يريدون ، للتذكير للتأكيد الكلامي فقط ،لأجل تجنّب الاخطاء ، والاحتكارات الكبيرة والكثيرة الزائدة عن الحاجة ولا شك انّ من الحاجة الادخار ايضا ولكن ليس على حساب لقمات العيش لكل شخص وكوزه الذي يشرب فيه. الاوطان للجميع بطيب . ان لا ننسى دائما جملة مهمة وان ترتبت بأي اشارات وهي المهم تجنب الاخطاء وتجنب آخر ليس فيه أي خطأ هو ا لآخر . دفعت رفيقك لكي لا ينتحر لا تضره ايضا بدفعك اياه كأن تتلف اصبعه مثلا . السلام عليكم .

اقرأ ايضاً