العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

«تسهيلات البحرين» تجري اليوم سحباً على سيارة هوندا لحاملي بطاقة امتياز الائتمانية

فاضل الماحوزي
فاضل الماحوزي

تجري شركة تسهيلات البحرين سحباً على سيارة هوندا CRV 2013 في فندق الدبلومات وذلك اليوم السبت (23 مارس/ آذار 2013) في الساعة السابعة مساء. وللدخول في السحب يجب إبراز بطاقة امتياز الائتمانية، كما يمكن لحاملي البطاقات الإضافية الدخول في السحب بشرط حضورهم شخصيّاً وإبرازهم بطاقاتهم للحصول على قسائم السحب.

وقد صرح النائب الأول للرئيس، رئيس الخدمات المالية والتسويق، فاضل الماحوزي، بوجود برنامج متكامل خلال فعالية السحب؛ يشمل الطعام والهدايا لجميع الحاضرين، وجوائز قيمة أخرى إضافة إلى الجائزة الكبرى، متمنياً للجميع قضاء وقت ممتع.

وستقوم الشركة الوطنية للسيارات باستعراض برنامج التميز الذي يقدم 5 سنوات خدمة و5 سنوات تسجيل و5 سنوات تأمين عند شراء سيارة جديدة. وسيكون هناك عرض خاص للسيارات الجديدة من هوندا وجنرال موتورز وكاديلاك، ومن ضمن هذه السيارات ستعرض هوندا أكورد، وشفروليه ترافيرس، وكاديلاك أي تي إس الجديدة بالكامل.

كما أوضح الماحوزي، أن بطاقة «امتياز ماستركارد» الائتمانية تأتي بعدة مزايا تلبية لمتطلبات الزبائن اليومية، وتشمل هذه المزايا القبول العالمي للبطاقة، وعدم وجود رسوم سنوية، ومعدل فائدة منخفض، ومن دون فوائد حتى 50 يوماً، وخدمة مركز اتصال متخصص على مدار الساعة، إضافة إلى إمكانية الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الصراف الآلي الصادرة من بنوك البحرين ضمن شبكة «بنفت».

العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً