العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

قناة «دبي ون» تقدم «بيتا بلانيت»

أعلنت قناة «دبي ون» وشركة «قبيلة للإعلام الجديد» عن بدء عملية إنتاج مسلسل سياحي وتفاعلي جديد بعنوان «بيتا بلانيت» (أي كوكب بيتا)، الذي سيربط التلفزيون مع الإنترنت، وسيعرض على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يتابع المسلسل رحلة رائدي الأعمال ومؤسسو شركة «قبيلة للإعلام الجديد» بيمان ومحمد العوضي، في مختلف أنحاء العالم، مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي لأخذ النصائح من المتابعين.

ويجري تصوير المسلسل المؤلف من 12 حلقة، مدة كل منها 21 دقيقة، من بداية شهر مارس/ آذار ولغاية شهر مايو/ أيار من هذا العام، ليتم عرضه على قناة «دبي ون» ابتداءً من أبريل 2013، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المحتوى الإعلامي والأنشطة التي ستوضع على وسائل التواصل الاجتماعي مثل «غوغل بلاس» و «فيسبوك» و «تويتر».

وسيسافر الشقيقان العوضي خلال تصوير المسلسل إلى بلدان مختلفة ومشهورة بنشاط سكانها على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل سنغافورة وتركيا وايرلندا وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ويعتبر هذا المسلسل الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، من ناحية اعتماده وتفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي.

العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً