العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

بلدية المحرق تنظم حملة تنظيف لساحل عراد

قامت بلدية المحرق بتنظيم حملة لتنظيف ساحل قلعة عراد صباح أمس وذلك بالتعاون مع شركة (Yokogawa) تحت رعاية مدير عام البلدية السيد صالح الفضالة وبمشاركة رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالناصر المحميد وعضو الدائرة السيد علي المقلة، حيث تأتي الحملة لخلق الوعي بالمسئولية والشراكة المجتمعية تجاه نظافة المحرق نحو بيئة صحية سلمية خالية من النفايات.

وأكد رئيس المجلس البلدي م. المحميد بأن لهذه الحملات اثر بالغ في لفت الانظار الى اهمية تغيير السلوكيات والممارسات المتبعة التي تسبب الاضرار للبيئة وتلحق الاذى بالموارد الطبيعية والحياة الفطرية الأمر الذي يدفع لتحقيق التنمية المستدامة التي تضعها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على قمة اولوياتها ضمن الرؤية الاقتصادية 2030.

وذكر بأن اختيار ساحل قلعة عراد جاء نظرا للبعد التاريخي للقلعة كونها في موقع ملائم تستقطب فيه العديد من الجهات الحكومية والاهلية لاقامة الفعاليات والاحتفالات المحلية الدولية، موضحا ما لهذه الحملات من فائدة في حماية مواطن توالد الاسماك والفطريات البحرية والكائنات الدقيقة الى جانب المحافظة على النباتات والاعشاب المائية.

وقامت شركة (Yokoguwa) بتوزيع الهدايا التذكارية التي احتوت على كتيب ارشادي للاطفال يستعرض السلوكيات الصحيحة وممارستها في المحافظة على بيئة نظيفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:21 م

      الله يرحم السواحل .... ويش تبقى منها ....الشع والطمع والبوق دمر البيئة عن بكرة أبيها

      ما حدث في البحرين تعتبر أكبر جريمة ضد البيئة البحرية والزراعية .
      كانت البحرين جنة بسواحلها وبساتينها.
      لكن دمرت تدمير شامل
      طمعا وجشعا للمتنفذين وتجار أجانت
      كان السواحل ملك جميع افراد الشعب
      اليوم هي ملك لفتة من الطماعين والجشعين.
      البيئة البحرية دمرت تدمير تام ... تحتاج مئات الالاف من السنين لتعود للسابق
      هذا اذا كان هناك نوايا.

    • زائر 2 | 12:03 م

      هذي اللي بقه من ساحل عراد بواليع اعزكم الله ( الله يرحم ايام زمان كان مصيف )

      الله الله في البنيه التحتيه وحماية المستهلك وبحرنة الوظائف هههههههههه

    • زائر 1 | 8:35 ص

      . تكون فيه تنظيفات ليس على حساب اي . شكرا . مرحبا . السلام عليكم . فلان قال عن علان بين فلان ونفسه هذا ، ولكنّه قصد فعله ولم يقصده هو .

      السلام عليكم . امسح على كل اصبع عشر مرّات ، هنالك طفل يصرخ جراء وضعه بهيئة ليست جيدة ، عليّ القيام له ، لا تخف ، قف وتكلّم ، لا تحتاج الى كلمات اكثر من كلمة هذا الفعل غير صحيح ، والنية السليمة كانت صحيحة . حاولوا أن ينهبوا ما اعطوه لفلان ، ولكنّهم اساؤوا اليه باعتباره شخص يصدر الاخطاء ، انّه اخطأ لأنّه اغتاب انا اعلم هذا جيّدا ولكنّه ليس مصدرا للاخطاء كما قالوا . لا يوجد شخص يسمّى مصدر اخطاء ، وانما شخص فعل اخطاءا او لم يفعل ، والاخطاء الاكثر آثاما هي الاخطاء الفعلية طبعا . الوطن للجميع وجميل أن

اقرأ ايضاً