العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

الشمري يتباحث مع السفيرة الألمانية حول تنشيط التبادل الاقتصادي

بحث العضو المستقل ونائب رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب البحريني عبدالحكيم الشمري عددا من المواضيع مع سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى المملكة سابين تاوفمان صباح الأربعاء (20 مارس/ آذار 2013) بحضور رئيس القسم الاقتصادي بسفارة ألمانيا الاتحادية هوجلر تيلمان وعبدالعزيز بن شمس حيث تم عقد الاجتماع بمبنى السفارة الألمانية بالمنامة.

وقد تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في المجال البرلماني والمجال التجاري والاقتصادي.

وتمّ خلال اللقاء تبادل الأراء والأفكار حول مجالات تعزيز وتنشيط سياحة المعارض التجارية بين البلدين وبين المستثمرين ورجال الأعمال في كلا البلدين الصديقين.

كما بحث النائب عبدالحكيم الشمري مع سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية فرص الاستفادة من التطور في مجال الطب الذي تمتاز به جمهورية ألمانيا الاتحادية في علاج بعض الحالات التي تتطلب علاجا خارج البحرين وكذلك تأهيل الكوادر الطبية وتبادل الخبرات الطبية والعلاجية بين البحرين وألمانيا.

وتحدّث الجانبان حول مشروع العاصمة الخضراء الذي يتبناه النائب عبدالحكيم الشمري لزيادة رقعة المساحات الخضراء بالعاصمة.

وفي الختام أشادت السفيرة الألمانية بالعلاقات المتميزة بين البحرين وألمانيا وما حققته البحرين من تقدم على صعيد التشريعات وحماية الحقوق.

كما شكر النائب عبدالحكيم الشمري السفيرة على جهوده في تطوير العلاقات بين البحرين وألمانيا مشددا على أهمية البدء بخطوات عملية لفتح آفاق أرحب لهذه العلاقة خاصة في المجال الاقتصادي والتجاري والبرلماني والعلاجي باعتبار ألمانيا الاتحادية من أقوى الدول الاقتصادية في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:53 م

      أكثر من هالنشاط ؟

      خفوا علينا بس من الاقتصاد اللي بينشطه نواب و بيقعدون الوزراء في البيوت

    • زائر 1 | 9:51 ص

      لا تعرف هالنواب هم نواب لو وزراء

      خالطين عمل الرقيب بالمراقَب.

اقرأ ايضاً