العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

"الجنوبية" تنظم معرضاً لواقع وتطلعات المحافظة

عوالي – المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة تنظم المحافظة الجنوبية معرض "المحافظة الجنوبية.. واقع وتطلعات" يوم الأربعاء 27 مارس/ آذار 2013 بفندق السوفوتيل بالزلاق.

وأكد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء تأتي محل الإعتزاز والتقدير كون هذا المعرض يعد الأول للمحافظة والذي سيتم من خلاله عرض أهم المشاريع التنموية والإجتماعية التي تعني بالرؤية المستقبلية للواجهة الحضارية المشرقة والممتدة من توجهات القيادة في توفير العيشة الكريمة والبيئة الملائمة للمواطن البحريني، كما دعا محافظ المحافظة الجنوبية جميع أهالي المحافظة والمهتمين بشأنها بزيارة المعرض والإطلاع على العمل للمساعدة على بناء مستقبل الجنوبية يدا بيد.

هذا وسيقدم المعرض جانباً للدراسات والبحوث التي أعدت على حسب المشكلات الواردة من قبل الأهالي والمواطنين والتي تتطلب متابعة جادة من المحافظة مع الوزارة الحكومية المعنية لتأكيد الدور الهام للمحافظة في تكوين حلقة وصل هامة معززة للشراكة المجتمعية بين أجزاء المجتمع وهي احدى القواعد الضرورية لوضع الحلول الجذرية لقضايا وشكاوي الأهالي والمواطنين المقيمين في المنطقة.

ومن هذا الجانب يأتي دور تنظيم هذا المعرض لتلبية متطلبات الأهالي حيث سيتم طرح كل الاحتياجات المستقبلة من مشاريع تمس حاجات الاهالي وطموحهم لتكون نبراس للمستقبل القريب للمحافظة والأجيال القادمة بإذن الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً