العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

"الشمالية" تنظم مهرجان يوم الأسرة على ساحل المالكية

الجنبيه – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور الجهود التي تبذلها المؤسسات الرسمية والأهلية على صعيد تنظيم الأنشطة والفعاليات الرامية الى احياء المناسبات المحلية والعالمية، واصفاً تلك المبادرات بأنها عامل مهم في تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف القطاعات لخدمة المجتمع.

وعبر المحافظ عن امتنانه وتقديره للمشاركة المثمرة من جانب الاسـر من قرى ومناطق المحافظة الشمالية وكذلك الأفراد في حال تنظيم برامج مشتركة لما في ذلك من تأكيد على ايمان الجميع بأهمية المشاركة الفعالة ودعم توجهات العمل الوطني والاجتماعي والتطوعي.

جاء ذلك على هامش رعاية المحافظ لمهرجان (يوم الأسرة) الذي نظمته المحافظة الشمالية بالتعاون مع اللجنة الأهلية لساحل المالكية مساء يوم السبت 23 مارس/ آذار 2013 على ساحل المالكية، مشيراً في الوقت نفسه الى دور الاسرة في توعية ابناءها للمساهمة في بناء المجتمع الصالح وعدم الانجرار وراء الاعمال التي تسيئ للوطن والمواطنين، مؤكداً على دور الابناء والاسرة في المحافظة على مكتسبات الوطن الحضارية.

وشهد المهرجان حضوراً جماهيراً غفيراً بمشاركة الأسر المنتجة وجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية حيث تم تخصيص برنامجاً وفعاليات ترفيهية متنوعة لأطفال الجمعية فيما تنوعت باقي الفقرات الترفيهية والمسابقات والألعاب الشعبية.

كما تم تكريم أطفال جمعية الكوثر في هذه المناسبة التي لاقت استحسان المواطنين كونها ترتبط بمناسبة أسرية واجتماعية وانسانية ذات اهداف مرتبطة بالدين الإسلامي الحنيف والقيم تأكيداً على مكانة الأب والأم خصوصاً، وأفراد الأسرة عموماً واحتفاءً بمعاني العطاء والدور الأسري في خدمة المجتمع.

وقد اختتم المهرجان بجولة بحرية لجميع الايتام المشاركين في الاحتفال.

وحضر المهرجان من جانب المسئولين بالمحافظة كل من مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع علي حسن العربي، ورئيس البرامج الاجتماعية فضيلة منصور البحارنة والقائم بأعمال رئيس العلاقات العامة والإعلام مالك محمد علي الغسرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً