العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

مجموعة من طلبة "العلوم الصحية" تزور عيادة "بابكو"

قامت مؤخرا مجموعة من طلبة كلية العلوم الصحية بزيارة إلى عيادة المصفاة التابعة لشركة نفط البحرين "بابكو".

تهدف الزيارة إلى تعريف الزوار بأنشطة وخدمات العيادة الرامية إلى تعزيز الرفاهية الصحية للعاملين بالشركة، فضلا عن تعريفهم بدور بابكو في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وخلال الزيارة، تم إطلاع الوفد على مختلف العمليات والتقنيات الحديثة التي تحرص بابكو على تطبيقها وفق أحدث التوجهات المعمول بها لدى كبريات مصافي التكرير في العالم.

وبهذه المناسبة، أعرب وفد طلبة كلية العلوم الصحية عن مدى استفادته من الزيارة في الحصول على معلومات قيمة عن العمليات والتقنيات الحديثة التي تطبقها شركة بابكو.

وقد أعرب مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية غسان المهنا عن اعتزازه بتنظيم مثل هذه الزيارات في إطار التعاون الوثيق والفعال مع شتى المؤسسات المحلية والعالمية بهدف تنظيم جولات تثقيفية وتعريفية بما يسهم في تسليط المزيد من الضوء على أداء إحدى المؤسسات الصناعية العريقة ورسالتها في دعم رقي المجتمع. وفي ختام الزيارة اعرب أعضاء الوفد عن خالص شكرهم وتقديرهم إلى إدارة بابكو لتنظيم هذه الزيارة الناجحة، مؤكدين الاستفادة العلمية الكبيرة التي حصلوا عليها من تلك الجولة، وتمنوا لها المزيد من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:50 م

      الهندنة!

      لا اعلم كيف يفكرون و يحططون في شركة بابكو لا اعلم لماذا يستغنى عن خدمات المواطن و يأتى بألاجنبي الا يوجد اطباء اكفاء بحرينيون الا يوجد مهندسون و فنيون ومشغلوا و حدات بحرينيون لماذا ياتى بهؤلاء الاجانب و ابناء الوطن من الطائفتين الكريمتين موجودون!!؟؟

    • زائر 1 | 12:42 م

      يا حكومتنا راعوا طلبة العلوم الصحية

      ابنتي تدرس في العلوم في السنة الرابعة والان في تجربة التدريب تعمل من الصباح الى الساعة الثانية ظهرا في احد المراكز الصحية دون مقابل حتى. خياطة ملابس العمل يتكفل بها ولي الامر كما نقوم بدفع مصاريف المواصلات اين نواب الشعب عن هذه القضايا لماذا لا تكون الحكومة كريمة بمنح علاوة لهؤلاء الطلبة الذين يدرسون في كلية العلوم

اقرأ ايضاً