العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

رئيس الوزراء يشدد على أهمية أن يكون الدعم الحكومي محققاً دائماً للهدف الذي خصص من أجله

لدى لقاء سموه بكبار المسؤولين، اكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة على متابعة سموه للشأن الحياتي والمعيشي للمواطنين اولاً بأول، مشيراً سموه إلى ان ذلك واجب على الحكومة وعلى مسؤوليها بمختلف مستوياتهم تكثيف كافة الجهود لتذليل كافة المعوقات التي تقف امام تطلعات المواطنين.
وكان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة قد استقبل في قصر القضيبية صباح اليوم الأحد (24 مارس/ آذار 2013) عدد من كبار المسؤولين يتقدمهم رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد ال خليفة و رئيس مجلس النواب خليفة بن احمد الظهراني و رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح وعدد من النواب والوزراء.
وخلال اللقاء، شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهمية أن يكون الدعم الحكومي محققاً دائماً للهدف الذي خصص من اجله وأكثر فعالية وفائدة للمواطنين تحديداً ومساعداً لهم على تحمل الاعباء المعيشية، ولهذا الغرض تحرص الحكومة على مراجعة آلياته للتأكد من فاعليتها وتوجيهه على النحو الامثل.
وفيما اشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعة، فقد اكد سموه على ضرورة العمل لمضاعفة الانجاز وذلك تنفيذاً للرغبات الصادقة من جميع الأطراف لرفعة هذا الوطن، فلا عودة للوراء والمجال متاحاً امامنا للمزيد من المنجزات التي تصب في صالح المواطنين.
وقال سموه " إن السلطتين التنفيذية والتشريعية شركاء في صناعة القرار، وطالما كان هذا توجهنا فالبحرين ستبقى بخير وستتنامى فيها المكتسبات وسنصل لأهدافنا في حفظ هذا الوطن وسلامته، فبلدنا قوي بشعبة ووقفاته المشرفة دليل على ذلك".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً