العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

الامير البريطاني هاري يقوم بجولة في الولايات المتحدة في مايو

قال مكتب الامير هاري يوم الاثنين إن الابن الاصغر لولي العهد البريطاني سيقوم بجولة تستغرق ستة ايام في الولايات المتحدة في مايو ايار ستكون اول زيارة منذ ان التقطت له صور وهو يلهو عاريا في فندق في لاس فيجاس الصيف الماضي.

وسيقوم الامير -الثالث في الترتيب لعرش بريطانيا- اثناء الزياة باظهار الدعم للجنود الامريكيين والبريطانيين المصابين والترويج لانشطته الخيرية بالاضافة الى القيام بمهام رسمية نيابة عن الحكومة. وقال جيمي لوثر بينكرتون السكرتير الخاص للامير هاري "على الرغم من انه أمير.. فإن هاري جندي في العمليات أيضا.. والجندي جندي في واقع الامر."

وعاد حفيد الملكة اليزابيث البالغ من العمر 28 عاما في يناير كانون الثاني بعد ان قضى 20 اسبوعا مع الجيش البريطاني في افغانستان حيث كان يعمل على طائرات الهليكوبتر اباتشي الهجومية. واصبح يشارك بشكل متزايد في الترويج للاعمال الخيرية الهادفة لمساعدة الجنود المصابين. وستبدأ جولة الامير هاري في الولايات المتحدة في واشنطن العاصمة في التاسع من مايو ايار. وكانت زيارة هاري السابقة للولايات المتحدة مثارا للجدل بعد نشر صور له وهو يرقص عاريا مع امرأة عارية. وكان يقوم حينها بزيارة خاصة للاس فيجاس في اغسطس اب الماضي للاسترخاء قبل سفره الى افغانستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً