العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

بلدية "الوسطى" تكرم موظفيها المتقاعدين والمتميزين

عالي – بلدية المنطقة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت بلدية المنطقة الوسطى، حفلاً لتكريم موظفيها المتقاعدين والحاصلين على المكافآت والعلاوات التشجيعية، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية عيسى الزلاقي، ومديرة إدارة الخدمات الفنية لمياء الفضالة.

وخلال الحفل، ألقى مدير عام بلدية المنطقة الوسطى كلمة رحب فيها بالحضور، وأشاد بالجهود المخلصة التي قدمها الموظفين المتقاعدين طوال فترة عملهم في البلدية، كما أثنى على المستوى المتميز الذي بلغه الموظفين الحاصلين على المكافآت والعلاوات التشجيعية، حاثاً إياهم على تقديم المزيد لخدمة أهالي المنطقة الوسطى.

وأكد المدير العام أن البلدية حريصة على تكريم كوادرها وموظفيها، لإعطائهم دفعة معنوية لتحسين أدائهم وتطوير قدراتهم من خلال الممارسة، والاحتكاك بذوي الخبرة والدراية في مجال عملهم.

وشدد على أن العنصر البشري هو محط اهتمام الإدارة العليا في البلدية، لما للإنسان من دور محوري في دفع عجلة التنمية والارتقاء بالحضارات والأمم، من خلال جهده وعمله وسعيه لتقديم خدمة ذات جودة عالية للمواطن والمقيم.

بعدها، قام المدير العام والمسئولين في البلدية، بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا على المتقاعدين، وتكريم الموظفين الحاصلين على المكافآت والعلاوات التشجيعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً