العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

شركة مطار البحرين تروج لمقومات المملكة في مجال الطيران

المحرق - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

إلتقى وفد من شركة مطار البحرين بعدد من كبار المسئولين في أهم شركات الطيران العالمية للتعريف بالمزايا والمقومات التي يمتاز بها قطاع الطيران البحريني، وذلك خلال مشاركتهم في فعالية "Routes Asia" التي أقيمت في جمهورية الهند بشهر مارس / آذار الجاري.

وتأتي هذه الزيارة بالتوافق مع جهود شركة مطار البحرين المستمرة بالترويج لمطار البحرين الدولي في الخارج وجذب شركات الطيران العالمية لجعل ممكلة البحرين مقرا لعملياتها. كما قام الوفد بتبادل المعرفة والخبرات مع ممثلين عن أهم المطارات الدولية فضلا عن تباحث فرص التعاون.

ويضم مطار البحرين الدولي 38 شركة طيران تتخذ مملكة البحرين مقرا لها كحلقة وصل بين الشرق والغرب.

وتعليقا على الزيارة، أكد نائب الرئيس للشؤون التجارية والتسويق في شركة مطار البحرين محمد خليل على أهمية الأسواق الآسيوية لقطاع الطيران البحريني، إذ يبلغ معدل عدد الركاب اللذين يمرون بمطار البحرين الدولي من وإلى 51 وجهة مختلفة حوالي 8 ملايين مسافر سنويا، منهم أكثر من 2 مليون مسافر من وإلى دول آسيوية.

وأضاف " قمنا بالاجتماع مع عدد من شركة طيران عالمية أثناء تواجدنا في الملتقى، حيث قدمنا لهذه الشركات شرح عن مميزات مطار البحرين الدولي والفرص والخدمات التي يوفرها لشركات الطيران والمسافرين على السواء. هذا بالإضافة إلى تقديم دراسات مفصلة عن أهم الأسواق وعدد الوجهات التي يخدمها مطار البحرين والفرص المتاحة لهذه الشركات للاستثمار في البلاد."

يعتبر "Routes Asia" من أهم الفعاليات السنوية في مجال الطيران يحضره في كل عام حوالي 500 من كبار المسئولين في قطاع الطيران من شركات خطوط طيران جوية ومطارات من آسيا وأوروبا. وتوفر هذ الفعالية المرموقة فرصة مجزية للتواصل الاستراتيجي بهدف تطوير الخدمات الجوية وإبرام الصفقات.

يذكر أن موقع البحرين في منتصف منطقة الخليج العربي يمثل موقعاً استراتيجيا يربط أسواق تلك المنطقة بشتى أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:35 م

      مسافر

      8 ملايين مسافر سنويا في مطار البحرين
      5 ملايين مسافر سنويا في مطار دبي
      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 1 | 3:56 م

      اي مقومات

      حتا طيران البحرين ما قدروا يثّبتون روحهم!!!

اقرأ ايضاً