العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

"خدمات الشمالي" تناقش تخصيص أرض لعيادة غسيل كلى بمدينة حمد

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية اجتماعها الخامس عشر من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثالث يوم الثلثاء (26 مارس/ آذار 2013) برئاسة العضو البلدي حسين الصغير.

وناقشت اللجنة في اجتماعها موضوع تخصيص أرض في مدينة حمد بمجمع 1212 لعيادة تخصصية لغسيل كلى ومستشفى للولادة حيث أن موقع الأرض ومساحتها مناسبان كونها تقابل مركز حمد كانو الصحي بالإضافة إلى حاجة مدينة حمد والمنطقة الغربية لمثل هذه المشاريع الخدمية، وقد أوصت اللجنة برفع الموضوع إلى اجتماع اللجنة العامة القادم.

ووافقت اللجنة على الاقتراح الوارد من مجلس النواب بشأن توسعة الشوارع المحيطة بالدوار السادس في مدينة حمد إلى 3 مسارات وتعديل نظام الإشارة الضوئية بحيث يسمح بمرور أكبر عدد ممكن من السيارات.

وعرضت اللجنة تقريرا أعدته مسبقا يتعلق بملف الإسكان ويتضمن آخر الإحصائيات المتعلقة بالمشاريع والطلبات الإسكانية في المحافظة الشمالية، كما استعرضت اللجنة تصريحا صحفيا لوزيرة التنمية الاجتماعية بشأن إنشاء 4 مراكز اجتماعية جديدة في المحافظة.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها إلى توصيات الاجتماع التنسيقي بينها وبين وزارة الأشغال الشهر الماضي والذي بحث أهم الآليات الجديدة لتنسيق العمل بين المجلس البلدي ووزارة الأشغال.

كما اطلعت اللجنة على الخطاب الوارد من إدارة الأوقاف الجعفرية بشأن ترميم مسجد الدراويش في جبلة حبشي 433، وقد تضمن أن الصيانة في المسجد المذكور ستبدأ في مارس 2013.

واطلعت اللجنة على خطاب آخر وارد من الوكيل المساعد لوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني متعلقا بتصاميم لحديقة مدينة حمد بمجمع 1203.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً