العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

وزير "الصناعة" يجتمع بالخبير الإقتصادي خالد عبدالله

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدلله فخرو بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (27 مارس/ آذار 2013) الخبير الإقتصادي خالد عبدالله ، حيث تم خلال اللقاء إستعراض ومناقشة العديد من الموضوعات والقضايا الإقتصادية والتطورات والمستجدات ذات الصلة بالقطاع الإستثماري والصناعي في مملكة البحرين ، مؤكداً الوزير على دور وجهود المعنين بالشأن الإقتصادي والأكاديميين الذين قدموا الكثير في هذا الشأن.

كما نوه الوزير إلى الإستراتيجيات والرؤى الإقتصادية التي تعتمدها الحكومة في سبيل تعزيز البنية التحتية للقطاع الصناعي والتجاري في البلاد ، والتي أسفرت عن تطورات ومشاريع ضخمة وإستثمارات عالمية إستطاعت إجتذابها ونجحت في توطينها في البلاد .

وفي هذا الصدد تطرق الوزير إلى مشروع المدينة الإقتصادية الجديدة التي تتجه الحكومة لإستحداثها من أجل توسيع قاعدة الإستثمار الصناعي والإقتصادي بشكل عام في البلاد وتهيأة المواقع المناسبة للإستثمارات العالمية بمختلف تنوعاهها وتخصصاتها.

لافتاً في هذا السياق إلى دعم الحكومة ووزارة الصناعة لكافة المبادرات والإسهامات التي يقوم بها القطاع الإستثماري المحلي والعالمي في تعزيز البنية الإقتصادية لمملكة البحرين.

وفي هذا السياق أشاد وزير الصناعة والتجارة بالخدمات المتقدمة التي تقوم بها المؤسسات الصناعية العالمية والوطنية والقطاع الخاص بوجه عام ، في قطاعي الصناعة والتجارة ، منوهاً في الوقت نفسه إلى الدور المحوري الذي يمكن أن تشكله هذه المؤسسات والشركات في جذب الاستثمارات الصناعية إلى مملكة البحرين خصوصاً في ظل التسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة لهذه المؤسسات للقيام بأعمالها في البحرين.

ومن جهته عبر خالد عبدالله عن تقديره للجهود المستمرة التي تقوم بها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة في سبيل تعزيز الواقع الإقتصادي لمملكة البحرين ، وترسيخ السمعة الطيبة التي عرفت بها على مدى عشرات السنين ، مؤكداً في هذا الصدد إستعداده لتقديم كل ما يمكن من إستشارات ورؤى تصب في هذا الجانب ، خصوصاً بالنسبة للمشاريع الإقتصادية والتوجهات المستقبلية للحكومة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً