العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

حلبة البحرين الدولية تشارك في الـ”Boat Show”

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

يسر حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أن تعلن اليوم عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للقوارب الـ”Boat Show” ، والذي سيبدأ من يوم غد الخميس ويستمر حتى يوم السبت الموافق 28 حتى 30 مارس/ آذار الجاري في أمواج مارينا في جزر أمواج.

وتشارك حلبة البحرين الدولية ضمن هذا المعرض وذلك ضمن الحملة الترويجية لسباق الـFORMULA 1- جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 الذي سيقام في الفترة من 19 حتى 21 أبريل/ نيسان الجاري.

وجدير بالذكر ان حلبة البحرين الدولية الراعي الذهبي لمعرض البحرين الدولي للقوارب لهذا العام.

وتقيم حلبة البحرين مركزا لبيع تذاكر السباق في المعرض كما سيوفر كتيبات عن جائزة البحرين الكبرى والسباقات المساندة وأبرز الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها الحلبة على هامش السباق الدولي، وسيتم افتتاح المركز التابع لحلبة البحرين يوميا من الخميس حتى السبت ومن الساعة 3 ظهرا حتى 10 مساء.

كما سيتواجد في مركز بيع التذاكر سيارة المحاكاة للفورمولا وان “F1 Simulator” وسيتمكن الجماهير ورواد المعرض والراغبين في شراء التذاكر من تجربة إثارة هذه السيارة والدخول في أجواء السباقات مع قرب استضافة الحلبة للسباق العالمي.

وتحاكي هذه السيارة حجم سيارة الفورمولا وان الحقيقية ويوجد بداخلها شاشات مسطحه تمثل مضمار حلبة الجي بي التابع لحلبة البحرين، حيث سيستمتع الجماهير ومحبي السرعة والتسابق بتجربة هذه السيارة اللي تنقلك لأرض الواقع بعالم سباقات السيارات للفورمولا وان، ومن المتوقع أن تلقى هذه السيارة إقبالا كبيرا من الجماهير لتجربة إثارتها.

ويذكر أن حلبة البحرين الدولية أعلنت مؤخرا عن استضافتها للمغنيين المشهورين عالميا Ne-yo” و "كلفن هاريس"، وذلك خلال حفلا غنائيا على هامش استضافة الحلبة لسباق الـ FORMULA 1، وسيتمكن الجماهير حاملي تذاكر السباق لثلاثة أيام وتذاكر يوم السباق من حضور الحفل الغنائي للفنانين “Ne-Yo” وكلفن هاريس مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية ، وسيقام الحفل في المنطقة الترفيهية بحلبة البحرين يوم الأحد 21 أبريل/ نيسان بعد انتهاء السباق مباشرة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عن طريق أفرع بتلكو أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً