العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

تصنيف البحرين كأول دولة على مستوى الشرق الأوسط تشارك بمعرض «انترسك»

صنفت مملكة البحرين كأول دولة على مستوى الشرق الأوسط تشارك بجناح دولي متكامل في معرض انترسك للأمن والسلامة 2013، الذي اقيم مؤخراً في دولة الامارات العربية المتحدة. وتم تنظيم الجناح البحريني الذي عرض آخر تقنيات وأساليب الأمن والسلامة المتبعة في البحرين بمشاركة أبرز الشركات الرائدة والمتخصصة وأهمها: شركة سكيوري كور, شركة بتسكو للخدمات الأمنية، فير ماكس - المكتب الاقليمي للشرق الأوسط، المؤيد للأمن، شركة يوسف بن يوسف فخرو للأمن، شركة زون لخدمات الحراسة الأمنية، شركة منطق للأجهزة والمعدات الأمنية، وشركة جنادا اليكترونكس.

وكانت البحرين قامت بمشاركة نوعية في معرض انترسك للأمن والسلامة 2013، حيث يعد المعرض واحداً من أكبر الفعاليات التي تعنى بمجال الأمن والسلامة ومكافحة الحرائق في الشرق الأوسط والعالم، اذ سجل هذا العام ارتفاعاً ملحوظاً في مستوى المشاركة من جميع أنحاء العالم وذلك بمشاركة أكثر من 990 شركة عارضة قادمة من دول الشرق الأوسط والعالم.

وقد عبرت الشركات عن سعادتها البالغة للحضور الواسع الذي شهده الجناح البحريني خلال فترة المشاركة في المعرض والتفاعل الايجابي مع المستثمرين وشركاء الأعمال والزوار الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذه الفعالية والحدث الهام على المستوى العالمي .

يشار إلى أن الشركات البحرينية المشاركة حظيت بدعم من تمكين بنسبة 80 في المئة من تكلفة المشاركة في جناح البحرين بالإضافة الى تغطية تكاليف السفر والإقامة والشحن.

إلى ذلك، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «وورك سمارت» (الجهة المنظمة للجناح البحريني) أحمد عطية الله الحجيري عن شكره البالغ وتقديره للشركات التي أسهمت في إظهار مملكة البحرين كدولة رائدة ومتميزة في مجال الأمن والسلامة وذلك بابتكار التقنيات المتطورة وعرضها من قبل الخبراء والأخصائيين خلال المشاركة في الجناح البحريني بمعرض انترسك 2013، آملاً استقطاب شركات جديدة للمشاركة والاستفادة من التجربة القيمة التي يوفرها المعرض المزمع تنظيمه في الأعوام المقبلة، نظراً إلى النجاح الباهر الذي حققه الجناح البحريني في جذب الزوار وشركاء الأعمال والذي عاد بالأثر الايجابي على المشاركين في جناح البحرين بمعرض انترسك للأمن والسلامة 2013.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً